شريط الأخبار
الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل
عاجل

عاصي الحلاني يغني للاردن في "الفحيص"

الوقائع الاخبارية: غنى الفنان اللبناني عاصي الحلاني، للاردن قيادة وشعبا، وسط تفاعل كبير من جمهور مهرجان الفحيص -الاردن تاريخ وحضارة، في ثاني ايام المهرجان بدورته الــ26 ، مساء امس الخميس في المسرح الرئيس بــ"الفحيص". وفي اغنيته "بيكفي انك اردني" التي كتب كلماتها الشاعر يوسف عطية والحان علي القيسي، عبر فيها عن مشاعره الدافئة للاردن.
وقال الفنان الحلاني الذي يشارك اول مرة في فعاليات "المهرجان" عقب انتهاء الاغنية "بيكفي انك اردني، احلى بلد واعظم شعب، النشامى والنشميات، بلد الامن والامان"، معربا عن شكره للاردن وشعبه ولادارة المهرجان على حفاوة الاستقبال .
وقدم عددا من اغانيه المعروفة التي شاركه فيها الجمهور ومنها "يا طير" و"متل الكزبة" و"ياميمة" و"انا مارق مريت" وغيرها.
وفي ختام الامسية التي استعاد فيها عددا من اغاني الموروث الغنائي الاردني وبلاد الشام ومنها "بالله تصبوا هالقهوة وزيدوها هيل" و"وين ع رام الله" و"يا خيال الزرقا" و"الدلعونا" و"الهوارة"، ووسط تفاعل كبير من الجمهور، سلم وزير البلديات المهندس وليد المصري ومدير المهرجان ايمن سماوي درع المهرجان التكريمي للفنان عاصي الحيلاني.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.