شريط الأخبار
وفاة رقيب سير اثر تدهور دراجته النارية اثناء الوظيفة الرسمية العبادي: الحكومة تعمل على ايجاد حل لقضايا الاعتداءات القديمة على أراضي الخزينة وزارة الخارجية : نتابع أحوال الأردنيين في برشلونة منذ ورود أنباء الحادث مركز الشفافية الأردني للملقي : ضرورة تصويب الوضع القانوني للمهندسة الشيشاني المومني: ضغط على موقع "الهيئة" أدى لخلل فني ونعيد تحميل النتائج الكلالدة: فشلنا في ملف المتطوعين ونتحمل المسؤولية بالفيديو .. الامن يتتبع مطلقي النار في الانتخابات منهم سيدة في معان اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي"
عاجل
 

عاصي الحلاني يغني للاردن في "الفحيص"

الوقائع الاخبارية: غنى الفنان اللبناني عاصي الحلاني، للاردن قيادة وشعبا، وسط تفاعل كبير من جمهور مهرجان الفحيص -الاردن تاريخ وحضارة، في ثاني ايام المهرجان بدورته الــ26 ، مساء امس الخميس في المسرح الرئيس بــ"الفحيص". وفي اغنيته "بيكفي انك اردني" التي كتب كلماتها الشاعر يوسف عطية والحان علي القيسي، عبر فيها عن مشاعره الدافئة للاردن.
وقال الفنان الحلاني الذي يشارك اول مرة في فعاليات "المهرجان" عقب انتهاء الاغنية "بيكفي انك اردني، احلى بلد واعظم شعب، النشامى والنشميات، بلد الامن والامان"، معربا عن شكره للاردن وشعبه ولادارة المهرجان على حفاوة الاستقبال .
وقدم عددا من اغانيه المعروفة التي شاركه فيها الجمهور ومنها "يا طير" و"متل الكزبة" و"ياميمة" و"انا مارق مريت" وغيرها.
وفي ختام الامسية التي استعاد فيها عددا من اغاني الموروث الغنائي الاردني وبلاد الشام ومنها "بالله تصبوا هالقهوة وزيدوها هيل" و"وين ع رام الله" و"يا خيال الزرقا" و"الدلعونا" و"الهوارة"، ووسط تفاعل كبير من الجمهور، سلم وزير البلديات المهندس وليد المصري ومدير المهرجان ايمن سماوي درع المهرجان التكريمي للفنان عاصي الحيلاني.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.