شريط الأخبار
الخارجية السعودية تكشف حقيقة زيارة مسؤول سعودي سراً لإسرائيل مباحثات أردنية عراقية لتنفيذ مشروع أنبوب النفط من البصرة إلى العقبة الملك: بناء عراق آمن ومستقر وموحد يعتبر ركنا أساسيا لأمن المنطقة بالفيديو...الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار بمنطقة المقابلين في عمان بالأسماء...شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيار الكهربائي يوم الجمعه في هذه المناطق اعمال شغب واشعال الاطارات امام محكمة جرش الشرعية احتجاجا على "حجز مركبة " مخاوف على المواشي والدواجن من ضرائب الملقي بالاسماء ... مطلوبون لمراجعة ديوان الخدمة .. والإثنين آخر مهلة الصقور : ثقتنا في القضاء الأردني كبيرة لمحاسبة المعتديين على لاعبي الوحدات شرطة البادية الشمالية تضبط "٣" طن من مادة البطاطا الغير صالحة في قضاء ام القطين ضبط 32 طن بطاطا إسرائيلية فاسدة في السوق المركزي رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يصل إلى عمان شاهد بالاسماء .. احالة 4 محافظين الى التقاعد شاهد بالفيديو .. الخلايلة يبرئ الفقه القديم من صناعة داعش القبض على سائق دهس فتاتين ولاذ بالفرار في منطقة المنارة بعمان تحويل المتهمين بالاعتداء على ناشئي الوحدات الى المحافظ المعايطة: الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى خبير: تخفيض وكالة ستاندرز آند بورز تصنيف الأردن سيؤثر على قرارات المستثمرين بالصور ... أصحاب شاحنات "الأبيض والحسا" يعتصمون احتجاجا على "الدور" بالصور..3 اصابات من مرتبات الامن العام في حادث تصادم في صويلح
عاجل

عاصي الحلاني يغني للاردن في "الفحيص"

الوقائع الاخبارية: غنى الفنان اللبناني عاصي الحلاني، للاردن قيادة وشعبا، وسط تفاعل كبير من جمهور مهرجان الفحيص -الاردن تاريخ وحضارة، في ثاني ايام المهرجان بدورته الــ26 ، مساء امس الخميس في المسرح الرئيس بــ"الفحيص". وفي اغنيته "بيكفي انك اردني" التي كتب كلماتها الشاعر يوسف عطية والحان علي القيسي، عبر فيها عن مشاعره الدافئة للاردن.
وقال الفنان الحلاني الذي يشارك اول مرة في فعاليات "المهرجان" عقب انتهاء الاغنية "بيكفي انك اردني، احلى بلد واعظم شعب، النشامى والنشميات، بلد الامن والامان"، معربا عن شكره للاردن وشعبه ولادارة المهرجان على حفاوة الاستقبال .
وقدم عددا من اغانيه المعروفة التي شاركه فيها الجمهور ومنها "يا طير" و"متل الكزبة" و"ياميمة" و"انا مارق مريت" وغيرها.
وفي ختام الامسية التي استعاد فيها عددا من اغاني الموروث الغنائي الاردني وبلاد الشام ومنها "بالله تصبوا هالقهوة وزيدوها هيل" و"وين ع رام الله" و"يا خيال الزرقا" و"الدلعونا" و"الهوارة"، ووسط تفاعل كبير من الجمهور، سلم وزير البلديات المهندس وليد المصري ومدير المهرجان ايمن سماوي درع المهرجان التكريمي للفنان عاصي الحيلاني.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.