شريط الأخبار
أربعيني يهتك عرض ابنة زوجته القاصر والجنايات تغلظ عقوبته بالصور...احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونيةفي مطار الملكة علياء مداهمة امنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير في الباعج الصفدي :علاقتنا مع واشنطن قوية لكننا نختلف معها بشأن القضية الفلسطينية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين بنصف مليون دينار شاهد بالفيديو .. القبض على تاجر مخدرات في الحسينية بالكرك العمري ينفي حل مجلس ’مستثمري الاسكان‘ من قبل وزير الداخلية بالصور ...حماية الطبيعة : جريمة جديدة بصيد غزلان الأردن تحويل تقرير النقل النيابية بخصوص الملكية الاردنية الى النزاهة ومكافحة الفساد تأجيل أقساط القروض غير ملزم للبنوك .. ولايعفي العميل من الفائدة خوري: هل تتعلم حكومة النهضة الأردنية من الشيخ محمد بن راشد!؟ وفاة مواطن اثر اصابته بعيار ناري "بومباكشن " في اربد الوزيرة شبيب : خبر تعييني مستشارة بامانة عمان غير دقيق ولا داعي لنقاشه وليد المصري !! قرمية وطنية عصية على الكسر..فرض نفسه وشكل صدمة ايجابية بانجازاته القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة ١٦ بطارية من مركبات بلدية الزرقاء شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية المجلس العسكري الانتقالي السوداني يعفي السفير السابق في عمّان الحموري: مؤشرات تحسن الإقتصاد لن تنعكس على الأردنيين فوراً مجلس الوزراء يتخذ قرارات ويقر نظاماً للتعين بالوظائف القيادية بالصور .. ضبط ٢٥٠ كرتونة دخان مهرب و٣ مسدسات خلال مداهمة امنية في سحاب
عاجل

عبيدات رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

الوقائع الإخبارية : باشر الدكتور أسامة عبيدات الأحد، عمله رئيسا تنفيذيا لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين.
ويمتلك الدكتور عبيدات خبرة واسعة تزيد عن 20 عاماً في مجال جودة التعليم وسياساته وتقييمه وتطويره، وعمل لمدة 6 سنوات مديراً لنظام تقييم جودة التعليم المدرسي في دائرة التعليم والمعرفة في أبو ظبي، و5 سنوات في كلية التربية بالجامعة الهاشمية، و3 سنوات مساعدا لمدير معهد الدراسات الدولية في التعليم بجامعة بيتسبيرج في الولايات المتحدة الأميركية.
وأسس الدكتور عبيدات في وقت سابق أنظمة المتابعة والتقييم للعديد من المؤسسات داخل المملكة، فيما قدم استشارات للعديد من المنظمات المحلية والعالمية مثل البنك الدولي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة، ومؤسسة تطوير التعليم ووزارات التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ورواندا والعراق.
ويحمل الدكتور أسامة درجة الدكتوراه في تطوير التعليم من جامعة بيتسبيرج وشهادة في ممارسات التقييم من جامعة جورج واشنطن وكذلك شهادة القيادة التنفيذية من جامعة INSEAD.
يذكر أن أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلّمين مؤسسة وطنية مستقلةَ غير ربحيّة انطلقت رسمياً في حزيران 2009 برعاية الملكة رانيا العبدالله.
وتعمل الأكاديمية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم لتطوير برامج التنمية المهنية للمعلّمين والقيادات المدرسيّة استجابة للاحتياجات التعليمية في الأردن بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام، وقدمت ما يقارب من 70 ألف فرصة تدريبة لكوادر تعليمية ومعلمين ومعلمات في جميع أنحاء المملكة.
كما تسهم الأكاديمية بالارتقاء بنوعية التّعليم بالمملكة والمنطقة العربية، من خلال تمكين المعلّمين بالمهارات اللازمة، وتقدير دورهم وتقديم الدّعم اللازم لهم للتميز في الغرفة الصفية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.