شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! ديوان التشريع والرأي يسلم (6) مركبات حكومية فائضة عن الحاجة متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة
عاجل

عبيدات رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

الوقائع الإخبارية : باشر الدكتور أسامة عبيدات الأحد، عمله رئيسا تنفيذيا لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين.
ويمتلك الدكتور عبيدات خبرة واسعة تزيد عن 20 عاماً في مجال جودة التعليم وسياساته وتقييمه وتطويره، وعمل لمدة 6 سنوات مديراً لنظام تقييم جودة التعليم المدرسي في دائرة التعليم والمعرفة في أبو ظبي، و5 سنوات في كلية التربية بالجامعة الهاشمية، و3 سنوات مساعدا لمدير معهد الدراسات الدولية في التعليم بجامعة بيتسبيرج في الولايات المتحدة الأميركية.
وأسس الدكتور عبيدات في وقت سابق أنظمة المتابعة والتقييم للعديد من المؤسسات داخل المملكة، فيما قدم استشارات للعديد من المنظمات المحلية والعالمية مثل البنك الدولي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة، ومؤسسة تطوير التعليم ووزارات التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ورواندا والعراق.
ويحمل الدكتور أسامة درجة الدكتوراه في تطوير التعليم من جامعة بيتسبيرج وشهادة في ممارسات التقييم من جامعة جورج واشنطن وكذلك شهادة القيادة التنفيذية من جامعة INSEAD.
يذكر أن أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلّمين مؤسسة وطنية مستقلةَ غير ربحيّة انطلقت رسمياً في حزيران 2009 برعاية الملكة رانيا العبدالله.
وتعمل الأكاديمية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم لتطوير برامج التنمية المهنية للمعلّمين والقيادات المدرسيّة استجابة للاحتياجات التعليمية في الأردن بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام، وقدمت ما يقارب من 70 ألف فرصة تدريبة لكوادر تعليمية ومعلمين ومعلمات في جميع أنحاء المملكة.
كما تسهم الأكاديمية بالارتقاء بنوعية التّعليم بالمملكة والمنطقة العربية، من خلال تمكين المعلّمين بالمهارات اللازمة، وتقدير دورهم وتقديم الدّعم اللازم لهم للتميز في الغرفة الصفية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.