عبيدات : النقاط السوداء في "دللات القهوة" تسبب السرطان
شريط الأخبار
توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة
عاجل

عبيدات : النقاط السوداء في "دللات القهوة" تسبب السرطان

الوقائع الاخبارية :أكد مدير مؤسسة الغذاء والدواء هايل عبيدات اليوم الخميس، إن النقاط السوداء المتواجدة في "دللات القهوة السادة" قد تكون مسرطنة، وفق التقارير الفنية والمراجع العالمية.

وقال عبيدات لإذاعة "حياة" إنه قد تسبب هذه المادة مرض السرطان في حال تعرضها للحرارة وانتقالها لجسم الإنسان.

وبين إن مراقبة مثل هذه "الدللات" من اختصاص مؤسسة المواصفات والمقاييس.

وأشار إلى إنه يجب عمل دراسة عن هذه "الدللات"، حيث إن مادة "الحرير الصخري" المستخدمة في صناعتها قد تسبب السرطان للعاملين في مجال صناعتها، بينما متع الأردن استخدامه، إلا إنه يتم إدخاله بطرق مخفية كـ"دلات القهوة".
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.