عثر على شعرة في وجبة الإفطار ...فحلق رأس زوجته!
شريط الأخبار
الدكتور انور العتوم : أناشد امين عمان ...أبحث عن مهنة عامل وطن في بلدي التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل
عاجل

عثر على شعرة في وجبة الإفطار ...فحلق رأس زوجته!

الوقائع الإخبارية: أعلنت الشرطة في بنغلادش، أمس الثلاثاء، القبض على مواطن حلق رأس زوجته؛ بعد عثوره على شعرة في وجبة الإفطار، فيما حذّرت جماعات حقوقية من أن العنف الممارس على النساء، يتصاعد في هذا البلد المحافظ.

وبحسب ما نقلت وكالة فرانس برس، نفّذت الشرطة عمليات دهم في قرية واقعة بمنطقة جويبورهات، شمال غرب البلاد، وألقت القبض على بابلو موندل، (35 عامًا)، بعدما أبلغ قرويون الشرطة بالحادث.
وقال الشرطي المحلي شهريار خان: "وجد شعرة بشرية على وجبة الأرز والحليب التي حضّرتها له زوجته، فاستشاط غضبًا وألقى باللوم عليها، ثم تناول شفرة وحلق شعر رأسها عنوة".

وأوضح الشرطي، أنه جرى توجيه تهمة "التسبب طوعًا في الأذى الحاد" إلى بابلو، وهي جريمة يعاقب عليها في البلاد بالسجن لمدة أقصاها 14 عامًا، وأيضًا بـ "خدش حياء" الزوجة البالغة من العمر 23 عامًا.

وقال ناشطون، إن الحادث يسلط الضوء على العنف المتزايد الذي يمارس على النساء في بنغلادش، رغم القوانين الموجودة لحمايتهن من الاعتداء الجسدي والجنسي.

وذكرت مجموعة "عين أو ساليش كيندرا" الحقوقية، أن 37 امرأة قتلت بعد الاعتداء عليهن، بينما انتحرت سبع أخريات، من بين 630 امرأة تعرضن للاغتصاب، في الفترة ما بين كانون الثاني/يناير وحزيران/يونيو.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.