عجلون .. إقبال ضعيف على الأضاحي رغم الوفرة
شريط الأخبار
العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان شاهد بالاسماء ... شواغر ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية جنايات عمان تنظر اليوم بقضية اختلاس 2.5 مليون دينار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية الأمن يحقق بوفاة شاب إثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع في عمان الفايز: الأردن تجاوز التحديات بفضل حكمة قيادته الهاشمية وتسامحها الناصر: العلاوات شملت "مهندسي التربية" والمكافأة مرتبطة بخصوصية عمل كل مؤسسة جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة الصفدي يلتقي أهالي المعتقلين في السعودية قبل اعتصامهم أمام الرئاسة المفرق.. ضبط 15 طن زيتون مكبوس غير صالح للاستهلاك في الخالدية مدينة الحسين للشباب توضح إجراءاتها حول ملاحظات ديوان المحاسبة البطاينة: توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين لا صحة لخبر فصل مئات الطلبة الأردنيين من الجامعات الأوكرانية الملك لمجموعة من النواب : متفائل بالمرحلة القادمة قانونية النواب تقر مشروعي القانونين المعدلين للدفاع المدني والمخابرات العامة بالفيديو والصور...اللواء الحمود يتسلم ثلاث جوائز فازت بها ادارات ووحدات الامن العام إغلاق محلي كوفي شوب و محطتين لتحلية مياه الشرب وإنذار (21) محلا بالزرقاء الزهير للمواصفات والمقاييس وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي إحالة ملف جمعية خيرية للتنمية إلى هيئة مكافحة الفساد معتز أبو رمان :" العمل على استعادة منحه بمليون يورو لوزارة الزراعة "
عاجل

عجلون .. إقبال ضعيف على الأضاحي رغم الوفرة

الوقائع الاخبارية : تشهد محافظة عجلون اقبال ضعيف من قبل المواطنين لشراء الاضاحي قبيل عيد الاضحى رغم توفرها بكميات تزيد عن حاجة السوق سواء المستوردة أو البلدية.

وقال عدد من اصحاب الحظائر محمد الصمادي وسمير القضاه ان الاقبال هذا العام ضعيف ومحدود لشراء الاضاحي مقارنه بالعام الماضي على الرغم من توفرها بكميات كبيرة واسعارها مناسبة مبينين ان الاسباب قد تعود الى الاوضاع المعيشية وعدم توفر القدرة المادية للمواطنين .

واشارا انهما يعولان على عيد الاضحى الذي يعتبر موسم لمربي الثروة الحيوانية من اجل مساعدتهم في مصروف ابنائهم واسرهم .

بدوره قال رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة محافظ عجلون محمد عطالله غاصب ان لجان الرقابة الصحية تقوم بالتفتيش على حظائر الاضاحي التي تنتشر في مواقع مختلفة بهدف تحقيق شروط ومتطلبات السلامة العامة مؤكدا اهمية ايلاء نظافة المدن و البلدات وادامتها من قبل البلديات على مدار العطلة ما تستحق من رقابة ومتابعة ومناوبات لهذا الغرض.

واشار انه تم الايعاز لجميع الجهات لرفع مستوى الجاهزية والتنسيق والعمل بروح الفريق للتسهيل على المواطنين وزوارها من عائلات ووفود سياحية.

واشار نائب رئيس غرفة تجارة عجلون محمد حمد البعول الى أن الحركة التجارية في المحافظة بشكل عام تشهد حالة من الركود ودون المستوى المطلوب، الأمر الذي انعكس على تدني مبيعات القطاع التجاري وخاصة في السلع الكمالية وملابس وألعاب الأطفال والحلويات والاضاحي .

وارجع البعول حالة الركود هو عدم توفر القدرة الشرائية للمواطنين واقبالهم على شراء مستلزمات المدارس وليس العيد على اعتبار ان هذه اعباء عليهم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.