شريط الأخبار
الطراونة : وزير سابق يعمل محامياً يستخدم سلطة القوة في قضية تهريب ضريبي ضخمة الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 مصدر ينفي حديثاً منسوباً لوزيري المالية والتخطيط حول نسبة الاستهلاك الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية الخوالده: إنه ديوان "للمحاسبة"... وفي الكلمة مهابة وفاة طفل وإصابة والدته وأخيه اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى
عاجل

عجلون .. إقبال ضعيف على الأضاحي رغم الوفرة

الوقائع الاخبارية : تشهد محافظة عجلون اقبال ضعيف من قبل المواطنين لشراء الاضاحي قبيل عيد الاضحى رغم توفرها بكميات تزيد عن حاجة السوق سواء المستوردة أو البلدية.

وقال عدد من اصحاب الحظائر محمد الصمادي وسمير القضاه ان الاقبال هذا العام ضعيف ومحدود لشراء الاضاحي مقارنه بالعام الماضي على الرغم من توفرها بكميات كبيرة واسعارها مناسبة مبينين ان الاسباب قد تعود الى الاوضاع المعيشية وعدم توفر القدرة المادية للمواطنين .

واشارا انهما يعولان على عيد الاضحى الذي يعتبر موسم لمربي الثروة الحيوانية من اجل مساعدتهم في مصروف ابنائهم واسرهم .

بدوره قال رئيس لجنة الصحة والسلامة العامة محافظ عجلون محمد عطالله غاصب ان لجان الرقابة الصحية تقوم بالتفتيش على حظائر الاضاحي التي تنتشر في مواقع مختلفة بهدف تحقيق شروط ومتطلبات السلامة العامة مؤكدا اهمية ايلاء نظافة المدن و البلدات وادامتها من قبل البلديات على مدار العطلة ما تستحق من رقابة ومتابعة ومناوبات لهذا الغرض.

واشار انه تم الايعاز لجميع الجهات لرفع مستوى الجاهزية والتنسيق والعمل بروح الفريق للتسهيل على المواطنين وزوارها من عائلات ووفود سياحية.

واشار نائب رئيس غرفة تجارة عجلون محمد حمد البعول الى أن الحركة التجارية في المحافظة بشكل عام تشهد حالة من الركود ودون المستوى المطلوب، الأمر الذي انعكس على تدني مبيعات القطاع التجاري وخاصة في السلع الكمالية وملابس وألعاب الأطفال والحلويات والاضاحي .

وارجع البعول حالة الركود هو عدم توفر القدرة الشرائية للمواطنين واقبالهم على شراء مستلزمات المدارس وليس العيد على اعتبار ان هذه اعباء عليهم .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.