شريط الأخبار
شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل" النائب أحمد الرقب يحمّل أمانة عمّان مسؤولية حادثة خريبة السوق عطية عن "مؤمنون بلا حدود" : نفر ضال .. والأردن أرض الإسلام
عاجل

عرفة يخفض نسبة اقتطاع رواتب 3 من موظفي "آل البيت" إلى 25% بدلا من 100%

الوقائع الإخبارية : قرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة تخفيض نسبة الاقتطاع إلى 25% بدلا من 100% لثلاثة من الموظفين ممن تقدموا باستدعاء إلى رئيس الجامعة وذلك من أصل 38 موظفا ممن شملتهم عقوبة كف اليد عن العمل في الجامعة.

وجاء قرار الرئيس الذي شمل 3 فقط من الموظفين ممن تقدموا باستدعاءات إلى الرئيس للطلب بذلك وعددهم 3 موظفين فقط.

وأشار قرار الرئيس إلى التأكيد على قرار كف يد الموظفين عن العمل وذلك بموجب الصلاحيات المخولة لرئيس الجامعة وسندا لأحكام المادة 60/ب من نظام الموظفين في جامعة آل البيت رقم 153 لسنة 2003 والتي تنص على: "إذا أحيل الموظف إلى التحقيق أو إلى المجلس التأديبي الابتدائي أو إلى أي جهة قضائية، فللرئيس الحق في كف يد هذا الموظف عن العمل خلال إجراءات التحقيق والمحاكمة، وإيقاف راتبه وعلاوته جزئيا أو كليا إلى أن يصدر القرار النهائي بحقه ولا يجوز قبول استقالة الموظف في هذه الحالة إلى أن يصدر القرار النهائي القطعي في الدعوة التأديبية أو القضائية المقامة عليه.
وتضمن القرار بأنه وللاعتبارات المذكورة في الاستدعاءات المقدمة من الموظفين الثلاثة اتخذ الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة قرارا اليوم الخميس بتخفيض نسبة الاقتطاع الواردة في القرار المشار إليه أعلاه من 100% إلى 25 بالمئة من تاريخ اليوم 13- 9-2018 ولحين صدور القرار النهائي بحقهم من الجهات القضائية المختصة. يشار إلى أن 3 موظفين فقط تقدموا باستدعاء الى رئيس الجامعة للطلب بالنظر بتخفيض الرواتب من أصل 38 موظفا بحيث تم دراسة هذه الحالات الثلاث واتخذ القرار المناسب بشأنها.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.