شريط الأخبار
وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي بالصور.. وفاة شخصين واصابة آخر اثر حادث تدهور باص في عمان كاتب اسرائيلي: التعامل مع الأردن يجب أن يكون أكثر حذرا حقيقة تفويض وزير الزراعة لاراضي حرجية لاحد الشخصيات العسكرية المهمة بالأسماء...الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية الرزاز للملك خلال حفل عيد الاستقلال: معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الحواتمة يكتب...الأردن وطن المجد، تحطمت على أسواره أوهام الطامعين بالصور...الملك يرعى الاحتفال الوطني بالذكرى 73 لإستقلال المملكة في قصر الثقافة بالصور...تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الملك يرعى اليوم احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال
عاجل

عشيرة الزعبي في مهرجان ضخم: سنبقى ملتفين حول القيادة الهاشمية

الوقائع الإخبارية: أقامت عشيرة الزعبي مهرجاناً اليوم الثلاثاء، تأييداً لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.
وأصدرت العشيرة في المهرجان الذي تبعه وليمة إفطار رمضانية في العاصمة عمان، بياناً جاء فيه:
تابع أبناء عشيرة الزعبي في مناطق المملكة الأردنية الهاشمية كافة بكل اهتمام وقلق التطورات الأخيرة التي أعلنتها الإدارة الأمريكية فيما يتعلق بمسيرة السلام، وتنصلها من التزاماتها بالتوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفسطينية، لكن هذه الإدارة ومنذ استلامها زمام الإدارة الأمريكية انحازت بشكل سافر ومفرط لكيان الاحتلال، ولم يبدأ هذا الانحياز منذ إعلانها نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، بل امتد لمراحل تاريخية متفاوتة.
في هذا المراحل كان الدور الهاشمي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في مقدمة المدافعين عن حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية في تقرير المصير، إذ تمثل الدور الأردني الهاشمي في الحفاظ على المسجد الأقصى المبارك وحماية مقدساته وأعمارها وصيانتها منذ ثمانية عقود، وهو مستمر رغم الظروف السياسية الصعبة والمعقدة، بل امتد ليشمل المقدسات المسيحية أيضًا.
وفي الدور السياسي فقد أخذ جلالة الملك على عاتقه نقل معاناة الشعب الفلسطيني إلى العالم، وحث المجتمع الدولي على مساندته والوقوف إلى جنابه، وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني وتحقيق تطلعاته لبناء دولته المستقلة.
إن أبناء عشيرة آل الزعبي يقفون صفًا واحدًا يؤكدون التفافهم حول القيادة الهاشمية مثمنين صمود الهاشميين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ودورهم في الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، مؤكدين أنهم سيبقون بصف المواقف التاريخية للأمة والوطن مهما كانت الضغوط، ومها اشتد الخطوب.
أبناء قبيلة الزعبي
عنهم: الهيئة الإدارية لديوان آل الزعبي
عمان في التاسع من رمضان 1440 الموافق الرابع عشر من أيار 2019.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.