شريط الأخبار
طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز وفاة ستيني بتدهور تركتور زراعي في جرش حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر
عاجل

عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة "

الوقائع الإخبارية : نحن عشيرة الغرايبة في حوّارة والمغيّر والهاشمية نجد أنفسنا مضطّرين أن نعبّر عن موقفنا لما حصل لابننا معالي المهندس مثنى حمدان العليان الغرايبة، ونود أن نؤكد نحن أبناء عمومة المهندس مثنى وإخوانه أننا لسنا قاصرين على الحفاظ على حقوقنا بالطرق التي نراها مناسبة وحسب ما تفرضه علينا أخلاقنا والقانون ونؤكد على ما يلي:
• في اللحظة التي أقسم بها معالي المهندس مثنى الغرايبة القسم أمام جلالة الملك فقد أصبح في موقعه يمثل ما هو أكبر من العشيرة فقط، فهو اليوم وزير في حكومة جلالة الملك وليس فقط ابنا لعشيرتنا غير القاصرة على الحفاظ على حقوق أبناءها.
• نحن نثق بالدولة الأردنية ومؤسساتها ودستورها ونعرف أن الأردن لا يسمح لأحد بأن يصغّر مؤسساتها ويقلل من احترامها وهيبتها.
• نحن نعرف أن مثنى تصرّف بالأخلاق التي ربّاه عليها والده ابن الجيش العربي ووالدته ابن وزارة التربية والتعليم وبالأخلاق التي يفرضها عليه موقعه كوزير في المملكة الأردنية الهاشمية.
• إننا نشّد على أيدي ابننا على مواقفه التي نتشرف بها كعشيرة، ونعرف أنه منذ أن استلم مثنى وظيفته رفض كل محاولات الواسطة والمحسوبية ورفض أن نستقبل التهاني في ديوان العشيرة وتصرّف بالأخلاق التي نتوقعها منه وسنحاسبه إن حاد عنها.
• نُكبِر بابننا رفضه الإساءة لزملائه في العمل من قبل أي كان، فالأنذال فقط من يسكتون على إهانة زملائهم ويقبلونها.
نثق بدولتنا وقيادتها ومؤسساتها وليس لنا سوى الأردن نحميه بأرواحنا ويحمي أبناءه.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.