شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة "

الوقائع الإخبارية : نحن عشيرة الغرايبة في حوّارة والمغيّر والهاشمية نجد أنفسنا مضطّرين أن نعبّر عن موقفنا لما حصل لابننا معالي المهندس مثنى حمدان العليان الغرايبة، ونود أن نؤكد نحن أبناء عمومة المهندس مثنى وإخوانه أننا لسنا قاصرين على الحفاظ على حقوقنا بالطرق التي نراها مناسبة وحسب ما تفرضه علينا أخلاقنا والقانون ونؤكد على ما يلي:
• في اللحظة التي أقسم بها معالي المهندس مثنى الغرايبة القسم أمام جلالة الملك فقد أصبح في موقعه يمثل ما هو أكبر من العشيرة فقط، فهو اليوم وزير في حكومة جلالة الملك وليس فقط ابنا لعشيرتنا غير القاصرة على الحفاظ على حقوق أبناءها.
• نحن نثق بالدولة الأردنية ومؤسساتها ودستورها ونعرف أن الأردن لا يسمح لأحد بأن يصغّر مؤسساتها ويقلل من احترامها وهيبتها.
• نحن نعرف أن مثنى تصرّف بالأخلاق التي ربّاه عليها والده ابن الجيش العربي ووالدته ابن وزارة التربية والتعليم وبالأخلاق التي يفرضها عليه موقعه كوزير في المملكة الأردنية الهاشمية.
• إننا نشّد على أيدي ابننا على مواقفه التي نتشرف بها كعشيرة، ونعرف أنه منذ أن استلم مثنى وظيفته رفض كل محاولات الواسطة والمحسوبية ورفض أن نستقبل التهاني في ديوان العشيرة وتصرّف بالأخلاق التي نتوقعها منه وسنحاسبه إن حاد عنها.
• نُكبِر بابننا رفضه الإساءة لزملائه في العمل من قبل أي كان، فالأنذال فقط من يسكتون على إهانة زملائهم ويقبلونها.
نثق بدولتنا وقيادتها ومؤسساتها وليس لنا سوى الأردن نحميه بأرواحنا ويحمي أبناءه.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.