شريط الأخبار
البطاينة: تشغيل ذوي الإعاقة يتطلب تغيير الصورة النمطية لدى أرباب العمل حماية الصحفيين: تضليل إعلامي في تغطية رفع أسعار الألبان بالمملكة النائب منصور مراد يطالب الرزاز بتزويده بكشوفات حول خسائر الجامعات الرسمية بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي
عاجل

عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!

الوقائع الاخبارية: اصدرت عشيرة آل حميدان / بني مصطفى بياناً حول فيديو الطفل المعنف الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس، وجاء البيان الصادر عنهم اليوم بعد اجتماعهم في ديوانهم بجرش بحسب النص التالي:-
بسم الله الرحمن الرحيم
(يا أيها اللذين امنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)
صدق الله العظيم

نحن عشيرة ال حميدان بني مصطفى نتابع ما نشر وما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الفيديو الذي تبين فيه باستخدام وسائل التربية التي فقدناها.
والمثل بقول الخال والد..حيث قام خال الطفل وبالايعاز من أب وأم الطفل بضرب الطفل بطريقه كما وصفها الجميع بالوحشية... واستغله البعض من اجل البلبلة والفتن ما ظهر منها وما بطن..ونؤكد للجميع بأننا نرفض هذا التصرف..... مع احتفاظنا بتوضيح الأمور على حقيقتها.
حيث أن والد الطفل المتوفى قبل عدة أيام رحمه الله ووالدته أيضا طلبوا من خاله تأديبه لأنه كما يعلم المجتمع الذي يعيش فيه بان سلوكه وتصرفاته مؤذيه للجيران والمجتمع.... ولكي لا نشاهد هذا الطفل لا سمح خارج عن المبادئ والقيم والقانون بالمستقبل قام خاله بضربه بالطريقة التي نشرت.
وحيث أن هذا الفيديو قديم تم استغلاله من قبل البعض بطريقه كيديه ومقصوده... نطالب الأجهزة الأمنية جميعها بمعرفه من تسبب بهذه البلبلة ومعاقبة كل من له يد بتداول هذا الفيديو.... حيث أن والدة الطفل أدلت بشهادتها أمام حقوق الإنسان.. وبينت إنها هي من طلبت ذلك من خاله.
ومن باب تحقيق العدل تم تسليم المطلوب من قبل ذويه إلى الجهات المطلوبة نرجو من الجميع الحياد بالموضوع... والتروي قبل إصدار الإحكام والله يرحم أيام زمان.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.