شريط الأخبار
الوزني: حل 23 قضية عالقة لمستثمرين مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام وفاة طفل غرقاً بمسبح خاص غرب اربد “معالي بائع الفول” يحصل على تأمين صحي درجة ثالثة !! صحيفة ايطالية تنشر قصة شرطي اردني وسائحة ايطالية بالصور .. أمانة عمان: لجنة السلامة العامة تقرر إخلاء مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد مقتل شخص بعيار ناري من قبل ابن عمه في اربد بالوثيقة...النائب العرموطي يستذكر سؤالا عن الأندية الليلية الطراونة يندد بالممارسات الإسرائيلية في ذكرى إحراق الأقصى لهذا السبب ! وزارة الخارجية تستدعي السفير الاسرائيلي في عمان التنمية: ضبط 114 متسولا منذ بداية شهر آب الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف انتهاكاتها بالصور...ضبط 62 مروجا ومتعاطيا للمخدرات بحوزتهم 8 اسلحة نارية اللواء الحمود يتوعد باستمرار الحملات الأمنية على المخالفين للقانون في الأردن محافظ العاصمة: 150 ناد ليلي في عمّان منها 23 مرخصة فقط حماد : لا احد فوق القانون ..ومن يتطاول او يتعدى سيتم محاسبته فورا الاردن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف حفل زفاف في كابول شاهد بالفيديو .. احباط محاولة انتحار من فوق مستشفى الجامعة الاردنية «مجلس النواب» يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس
عاجل

عصائر طبيعية تعوض السوائل خلال الصوم

الوقائع الإخبارية: يعتمد الصائمون خلال شهر رمضان على العصائر والمشروبات الطبيعية لتعويض السوائل التي يخسرونها خلال ساعات الصوم الطويلة.

و ينصح أطباء التغذية بتحضير مجموعة من العصائر كالليمون والحامض و الكيوي وغيرها من الفواكه بوضعها على مائدة الإفطار في رمضان، حتى تمنح الجسم الطاقة والنشاط الذي يحتاجه، ونذكر منها:

عصير البطيخ والكيوي:

البطيخ من الفواكه الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة للجسم، فهويعزز من صحة الكلى والمثانة ويمنع احتباس الماء في الجسم ويقي من الإمساك فيما الكيوي يساعد في التخلص من الكيلوغرامات في الجسم. كما أنه مصدر جيد لفيتامين "C" وكذلك فيتامينات "A" و"E"، كما أنه غني بالمعادن والألياف والمغنيسيوم والنحاس والبوتاسيوم.

عصير الاناناس والكيوي والليمون:

يساعد هذا العصير في منح الجسم بالفيتامينات والمواد الغذائية التي يحتاجها.

عصير المانغ بالموز:

يمد هذا العصير الجسم بالمواد المضادة للأكسدة و البوتاسيوم ، التي تساعد على تحسين المزاج ورفع المعنويات.

عصير الموز و التوت:

يساعد في تحقيق التوازن بين نسبة السكر في الدم وحصول الجسم على أوميغا 3.

عصير الموز والحليب:

يحتوي هذا العصير على مواد مضادة للأكسدة تمد الجسم بالكثير من العناصر الغذائية وتعوض الجسم ما فقده من طاقة خلال ساعات الصوم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.