شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

عصفور رئيسا لمجلس إدارة "المصفاة" والبطاينة نائبا له

الوقائع الاخبارية : انتخب المجلس الجديد لإدارة شركة مصفاة البترول الأردنية السيد وليد عصفور رئيسا للمجلس، فيما تم انتخاب السيد علاء البطاينة نائبا لرئيس المجلس، وذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقده المجلس اليوم الأحد.

وانتخبت الهيئة العامة لشركة مصفاة البترول يوم السبت المجلس الجديد، حيث فاز السادة وليد عصفور، المهندس علاء البطاينة، المهندس خير أبوصعيليك، بسام سنقرط، صندوق التأمين الاجتماعي- نقابة المهندسين، جمال فريز، إبراهيم أبوديه، وليد النجار، احمد الخضري وشركة عبدالرحيم البقاعي.

وقدم عصفور شكره للهيئة العامة على الحضور والمشاركة الفاعلة في الانتخابات مؤكداً اعتزازه بثقة الهيئة العامة.

وأكد عصفور على ان أعضاء المجلس الجديد لإدارة الشركة يتمتعون بخبرة في الاقتصاد وقطاع الطاقة بشكل عام، الأمر يساهم في دفع ومواصلة عجلة التنمية في الشركة.

وشدد على أن شركة مصفاة البترول الاردنيّة تواصل عملها والبناء على الإنجاز المتحقق لإدامة النمو في أرباح الشركة، وسط الالتزام الكامل بتطوير أعمال الشركة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.