شريط الأخبار
الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية
عاجل

"عطارات" مشروع صيني يوفر 5500 فرصة عمل في الأردن

الوقائع الإخبارية : قال السفير الصيني في عمان بان ويفانغ ان الصين تولي اهتماما بالغا لتطوير علاقاتها مع الأردن، التي تشهد انجازات جديدة باستمرار.
واضاف في مؤتمر صحافي عقده اليوم الاثنين للحديث حول المؤتمر الوطني التاسع عشر للحزب الشيوعي الصيني والعلاقات الاردنية الصينية ان اعمال البناء والإنشاء لأكبر مشروع تعاون بين البلدين في المجال الاستثماري والتمويلي، 'مشروع عطارات' لتوليد الكهرباء بواسطة الحرق المباشر للصخر الزيتي قد بدأت و إن الصين هي المستثمر والمموّل والمنشئ لهذا المشروع، ويبلغ مقدار التمويل الصيني فيه 6ر1 مليار دولار أميركي، وسيوفّر هذا المشروع 5500 فرصة للعمل في المجتمع الأردني.
واشار الى ان اجتماعات الدورة السابعة للجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين الصين والأردن قد انعقدت الشهر الماضي، وتمخّض عنها التوقيع على سلسلة من وثائق التعاون بين الجانبين، لاستفادة الجانب الأردني من المنح الصينية لتمويل مشاريع تنموية في الأردن مثل مشروع طريق السلط العارضة، والمرحلة الثالثة من نظام المراقبة المركزية للأمن العام CCTV، وتوفير جهاز فحص بالأشعة السينية (X-ray) وأجهزة تفتيش (CT Inspection) لدائرة الجمارك الاردنية، وتزويد معدات ومواد لمشروع المياه والري، وفي مستقبل قريب، سيفتتح 'مول التنين الصيني' في عمان الذي تتطلعون إليه منذ زمن.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.