عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان
شريط الأخبار
توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة
عاجل

عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان

الوقائع الاخبارية :بعد حادثة دهس فتاة اثناء مسيرها في منطقة دير غبار بالعاصمة عمان، والتي أثارت الرأي العام الأردني، توجهت جاهة عشائرية لاخذ عطوة اعتراف بالحادثة.
وبحسب ما جاء في العطوة، فقد تم الاعتراف بالحادث من قبل ذوي المتسبب، حيث تم التكفل بتغطية كافة تكاليف العلاج داخل وخارج الأردن.

وتكفل ذوو متسبب الحادث بتركيب أطراف اصطناعية، والتأهيل الجسدي والنفسي وبدل العطل والضرر والاحتفاظ بالحقوق المدنية والقانونية والعشائرية للفتاة وذويها.
كما وافق ذوو الفتاة على كفيل المتسبب بالحادث.

وكان الحادث وقع الخميس الماضي، حيث وثقت احدى كاميرات المراقبة حادثة الدهس المؤلمة، مما أدى إلى إصابة الفتاة ونقلت على إثرها إلى المستشفى، وتسبب الحادث بتر قدمها.
وانتشر مقطع فيديو مروع للحظة دهس الفتاة عبر مواقع التواصل، حيث خيم الحزن على الكثيرين بسبب شدة الحادث الذي تعرضت له الفتاة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.