شريط الأخبار
الصفدي :موقف الأردن ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك
عاجل

عطية يطالب "التعاون الإسلامي" بإدانة اغلاق سلطات الإحتلال للمسجد الأقصى

الوقائع الإخبارية : طالب النائب المهندس خليل عطية اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بإصدار قرار إدانة لقيام سلطات الإحتلال الصهيوني بإغلاق المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين والمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى.
وقال عطية خلال اجتماعات المؤتمر المنعقدة في المغرب، إن الاحتلال قام بمنع الآذان في المسجد الإثنين الماضي.
وأضاف أن على المؤتمر اصدار قرار "يدين ويستنكر اقتحام قوات الاحتلال للاقصى المبارك والاعتداء على المصلين العزل يوم الثلاثاء، ويشدد على ان هذه الاعتداءات السافرة هي انتهاك صارخ لحرمه بيوت الله واستمرار للاجراءات القمعيه الغاشمه بحق القدس واهلها ومفدساتها مما يستفز مشاعر المسلمين حول العالم ويؤكد على حق الشعب الفلسطيني الكامل في الكرامه والحرية والسيادة على ارضه ومقدساته ويطالب المؤتمر المجتمع الدولي بالضغط على الكيان الصهيوني باحترام القرارات والمواثيق الدولية" .
كما طالب بإصدار قرار يقضي بقيام الدول الإسلامية بمعاقبة كل دولة تنقل سفارتها في اسرائيل من تل ابيب الى القدس من خلال مقاطعتها اقتصاديا، إضافة إلى تحذير البرازيل والمجر من خطورة قرارهما بنقل سفارتهما الى القدس وان الدول الاسلامية ستقاطعها اقتصاديا في حال نقلت سفارتهما الى القدس، مشددا على أن هذا القرار هو رسالة الى كل العالم بان الدول الاسلامية ستقاطع اقتصاديا اي دولة تنقل سفارتها الى القدس .
ودعا عطية المؤتمر لتوجيه تحية لأهل القدس المدافعين عن المسجد الاقصى والذين بصمودهم وتضحياتهم اجبروا المحتل على فتح ابواب الاقصى امام المصلين.
وحضر الاحتماعات النواب حسين القيسي وعواد الزوايده والعين صخر دودين والعين ياسره غوشة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.