شريط الأخبار
"فجائية الرزاز " ...مياه اليرموك سابقة ودائرة الأراضي والمساحة لاحقة ؟! سيارة غير موجودة منذ ٦سنوات يتم مخالفتها في عام ٢٠١٩ بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني
عاجل

عطية يطالب "التعاون الإسلامي" بإدانة اغلاق سلطات الإحتلال للمسجد الأقصى

الوقائع الإخبارية : طالب النائب المهندس خليل عطية اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بإصدار قرار إدانة لقيام سلطات الإحتلال الصهيوني بإغلاق المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين والمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى.
وقال عطية خلال اجتماعات المؤتمر المنعقدة في المغرب، إن الاحتلال قام بمنع الآذان في المسجد الإثنين الماضي.
وأضاف أن على المؤتمر اصدار قرار "يدين ويستنكر اقتحام قوات الاحتلال للاقصى المبارك والاعتداء على المصلين العزل يوم الثلاثاء، ويشدد على ان هذه الاعتداءات السافرة هي انتهاك صارخ لحرمه بيوت الله واستمرار للاجراءات القمعيه الغاشمه بحق القدس واهلها ومفدساتها مما يستفز مشاعر المسلمين حول العالم ويؤكد على حق الشعب الفلسطيني الكامل في الكرامه والحرية والسيادة على ارضه ومقدساته ويطالب المؤتمر المجتمع الدولي بالضغط على الكيان الصهيوني باحترام القرارات والمواثيق الدولية" .
كما طالب بإصدار قرار يقضي بقيام الدول الإسلامية بمعاقبة كل دولة تنقل سفارتها في اسرائيل من تل ابيب الى القدس من خلال مقاطعتها اقتصاديا، إضافة إلى تحذير البرازيل والمجر من خطورة قرارهما بنقل سفارتهما الى القدس وان الدول الاسلامية ستقاطعها اقتصاديا في حال نقلت سفارتهما الى القدس، مشددا على أن هذا القرار هو رسالة الى كل العالم بان الدول الاسلامية ستقاطع اقتصاديا اي دولة تنقل سفارتها الى القدس .
ودعا عطية المؤتمر لتوجيه تحية لأهل القدس المدافعين عن المسجد الاقصى والذين بصمودهم وتضحياتهم اجبروا المحتل على فتح ابواب الاقصى امام المصلين.
وحضر الاحتماعات النواب حسين القيسي وعواد الزوايده والعين صخر دودين والعين ياسره غوشة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.