شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

عطية يطالب الحكومة بأن «تفيق» من سباتها وتقصيرها بعد تهديد إسرائيل بتعطيش الأردن

الوقائع الإخبارية : أكد النائب خليل عطية أهمية تحرك الحكومة ضرورة "وقوف كل الأردنيين خلف جلالة الملك عبدالله الثاني للمطالبة بمحاكمة قاتل الأردنييْن الدبلوماسي بالسفارة الصهيونية قبل رجوع أركان السفارة الى عمان".
وقال عطية في رده على التهديدات الاسرائيلية بتعطيش الأردن وايقاف مشروع ناقل البحرين "نحن شعب لا نهدد ولنا الشرف أنهم غير راضين ومستفزين لحد الحنق من الموقف الرسمي والشعبي منهم".
وشدد على أن "إسرائيل خرقت الأعراف الدولية الدبلوماسية والقانون الدولي ويمكن الادعاء ضدها أمام محكمة العدل الدولية، لأن الأردن طرف في المحكمة، ونحن نحث الحكومة على التحرك والقيام بواجبها بتحريك المسؤولية الدولية حسب قواعد القانون الدولي، علما بأن الامم المتحدة رفعت قضية ضد اسرائيل والزمتها بالتعويض عندما قتلت مبعوثها الدولي عام 1948 الكونت برنادوت".
وأضاف "إننا اذ نقف احتراما وتقديرا لموقف جلالة الملك الرافض لإرجاع القتلة، فإننا نعيد التأكيد على أهمية تحرك الحكومة وتفيق من سباتها وتقصيرها بهذه القضية لاستنقاذ حق الاردن من كيان العدو".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.