شريط الأخبار
القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال الناصر: لا نية لدى الحكومة لرفع فاتورة المياه هذا العام نائب الرئيس الأمريكي بنس: اتفقنا مع الملك على ألا نتفق حول القدس الشرقية الملقي: تحديد السقوف السعرية للخبز بعد تقديم الدعم لمستحقيه 62 نائبا يوقعون على مذكرة لرفض الضرائب على الأدوية النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة الملك لنائب الرئيس الأميركي: "القدس غالية علينا" تحذير للأردنيين : رابط مشبوه يعطل التطبيقات على أجهزة أبل الجوالة وزير المالية : قرار تخفيض رسوم تسجيل أراضي الخلاء لم يحقق غايته الكباريتي يدعو الأردنيين لمواجهة رفع الأسعار بالحس الوطني وحجب الفتنة الطراونة يؤجل التصويت على مقترح لطرح الثقة بالحكومة شاهد بالأسماء...تنقلات بين كبار ضباط الامن العام التحرير الفلسطينية : نأسف لاستقبال "بنس" في الأردن مصادر دبلوماسية : لا موعد محدداً لعودة السفارة الاسرائيلية صحيفة معاريف العبرية: لن يتم محاكمة قاتل السفارة القيسي : المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصر البيع للمواطنين فقط صندوق الحج يوزع أعلى نسبة أرباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها في محافظة البلقاء وفاة سيدة في أم الرصاص ضربها زوجها على رأسها بـ "حزام" ملابس عمان ... شاب مخمور يحدث جلبة بدخوله منزلا بالخطأ .. وكانت الصدمة !
عاجل

عطية يطالب الحكومة بأن «تفيق» من سباتها وتقصيرها بعد تهديد إسرائيل بتعطيش الأردن

الوقائع الإخبارية : أكد النائب خليل عطية أهمية تحرك الحكومة ضرورة "وقوف كل الأردنيين خلف جلالة الملك عبدالله الثاني للمطالبة بمحاكمة قاتل الأردنييْن الدبلوماسي بالسفارة الصهيونية قبل رجوع أركان السفارة الى عمان".
وقال عطية في رده على التهديدات الاسرائيلية بتعطيش الأردن وايقاف مشروع ناقل البحرين "نحن شعب لا نهدد ولنا الشرف أنهم غير راضين ومستفزين لحد الحنق من الموقف الرسمي والشعبي منهم".
وشدد على أن "إسرائيل خرقت الأعراف الدولية الدبلوماسية والقانون الدولي ويمكن الادعاء ضدها أمام محكمة العدل الدولية، لأن الأردن طرف في المحكمة، ونحن نحث الحكومة على التحرك والقيام بواجبها بتحريك المسؤولية الدولية حسب قواعد القانون الدولي، علما بأن الامم المتحدة رفعت قضية ضد اسرائيل والزمتها بالتعويض عندما قتلت مبعوثها الدولي عام 1948 الكونت برنادوت".
وأضاف "إننا اذ نقف احتراما وتقديرا لموقف جلالة الملك الرافض لإرجاع القتلة، فإننا نعيد التأكيد على أهمية تحرك الحكومة وتفيق من سباتها وتقصيرها بهذه القضية لاستنقاذ حق الاردن من كيان العدو".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.