شريط الأخبار
الممرضين : مرتكب جريمة مستشفى الكرك ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر مستشفى الكرك: حروق مطلق النار على زملائه 100% بالصور...إدارة السير تحذر سالكي اعلى جسر الجمرك في ابو علندا حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لأعضاء في مجلس الإدارة السابق لشركة تعمير وزارة المياه والري تردم بئر مخالف في منطقة الرمثا بعمق (500متر) بالصور .. ممرض يقتل زميله ويحرق نفسه بالمستشفى الإيطالي في الكرك "وكلاء السياحة" تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع "الوزارة والهيئة" برعاية ملكية.. جامعات رسمية تقيم احتفالا بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي نقيب المقاولين يطالب بإلغاء تأشيرة الدخول للعراقيين الإتحاد الأوروبي يُقدم 20 مليون يورو للأردن لإيجاد الوظائف الارصاد تحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تؤثر على المملكة اعتباراً من اليوم سكان حي الاصلم في البادية الشرقية يعتزمون مقاضاة وزارة المياه ومياه اليرموك بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" بائع " في المؤسسة المدنية بالصور..إصابة شخص اثر حادث تدهور مركبة في شارع مكة بالعاصمة عمان ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري الحكومة: ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من حزيران بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" طبيب " في وزارة الصحة مصادر :الأردن يستمزج قطر بتعيين سفير له في الدوحة إنجازات الحكومة: اكتفاء ذاتي في البصل والبطاطا بالصور .. مواطنون يحتجون أمام معبر جابر على الإجراءات المشددة وتأخر المسافرين
عاجل

عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية

الوقائع الإخبارية: وجه النائب خليل عطية رسالة ال دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اكد فيها انه بالرغم من التحديات التي تواجه اقتصادنا والمرحلة الحرجة التي يمر بها الا ان الحكومة تفاجئنا وتفرض ضريبة على اهم القطاعات الحيوية الصناعية الاردنية والتي باتت تنافس منافسة شديدة بالخارج الا وهو قطاع الالبان ومشتقاته.
مضيفا ان هذا المنتج الذي لا يكاد لا يخلو من كل بيت الا ان الحكومة تعفي مستوردات الالبان من الرسوم وترفع الضرائب على المنتج المحلي وبذلك تكون قضت على امال صناعة ذلك القطاع الحيوي المهم وخالفت مخالفة صريحه وصارخه لأحكام قانون حماية الانتاج الوطني فكيف بتلك الخطوات من شانها ان تعزز المساهمة في بناء وتعزيز اقتصاد وطني تنافسي لتحسين اوضاع الصناعة المحلية.
وعلية يجب وبالسرعة العدول عن تلك القرارات المجحفة بحق ذلك القطاع وتثبيت ضريبة صفريه على الحليب الخام ( المحلي ) واعادة ضريبة المبيعات على الالبان بنسبة 4 % من 10%كما كانت بالسابق .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.