شريط الأخبار
فكرة قابلة للتطبيق ؟! تحويل دينار " دعم التلفزيون الأردني" إلى دينار " دعم مرضى السرطان" إدارة الوحدات تقبل استقالة جمال محمود وتعين جهازا فنيا مؤقتا القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات أمنية في مخيم اربد موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل و يحذرون من اي تدخل التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين الهواملة : صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت الرزاز يسمح بفعالية سياسية شبابية بعد منعها ويقول "حقكم علينا" المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر "الإصلاح النيابية": ندعو الحكومة لسحب مشروع قانون الضريبة شاهد بالصور .. رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في ديوان الخصاونه شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن الدفعة الأولى من طلبة الموازي بالصور .. إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق وزير التعليم العالي: الإثنين موعد بدء استقبال الطلبات إعلان أسماء طلبة (فئة إساءة الاختيار) في القبول الموحد مساء الأحد بيان شديد اللهجة صادر عن موظفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة
عاجل

عطية: «الحداثة النيابية» تنتظر رد الحكومة على ملاحظاتها لتحديد موقفها من الحكومة حجباً أو منحاً

الوقائع الإخبارية : قال النائب الاول لرئيس مجلس النواب عضو كتلة الحداثة والتنمية النائب خميس عطية ان كتلته قدمت خلال اللقاء الذي جمعها برئيس الوزراء عمر الرزاز أمس عدداً من الملاحظات وإنها تنتظر رد الرئيس على تلك الملاحظات لتحديد موقفها من الحكومة حجباً أو منحاً.
واشار عطية الى ان الكتلة شددت على ضرورة ان تلتزم الحكومة بعدم المساس بالإعفاء من ضريبة الدخل للعائلة وان يكون الإعفاء 24 الف دينار والإعلان عن ايقاف العمل بنظام الابنية الحديث المعمول به حاليا وفتح حوار مع المختصين من نقابة المهندسين وجمعية المستثمرين في الاسكان وغيرهم من اجل وضع نظام ابنية يحافظ على الهوية المعمارية للمدن الأردنية.
كما شددت الكتلة بحسب عطية على ضرورة تحويل قضايا الفساد الى الادعاء العام ،وتقديم اعفاءات طبية لأبناء الأردنيات وابناء غزة المقيميين في المملكة، وان تقدم الحكومة خطة شاملة لتطوير انشاء المشاريع الصغيرة واقامتها في كل المحافظات ومدن المملكة، وتسهيل منح القروض للشباب لإنشاء هذه المشاريع ،وان تضع الية لتسهيل اقامة المشاريع وتشجيع الشباب والمؤسسات المالية على تقديم قروض لهذه المشاريع .
وقال عطية ان كتلته اكدت خلال الاجتماع على سيادة القانون ودعم القطاع الزراعي وتعزيز نهج التشاركية مع مجلس النواب بحيث لا تتغول اي سلطة على اخرى.
وشدد النائب الاول لرئيس مجلس لنواب على ان كتلته ستعاود الاجتماع بهدف اتخاذ موقف نهائي لها بعد الاستماع لرد الحكومة على خطابات النواب .
وتابع بالقول انه يؤكد دوما على دعم الحرية والديمقراطية والرأي و الرأي الاخر وتعزيز دور المواطنة وسيادة القانون بما يؤسس دولة الحداثة والعدالة معرباً عن دعمه منح الحكومة فرصة لتحقيق ما ورد بالبيان الوزاري على ان يتم محاسبتها على الانجاز والتزامها بما ورد في خطابها وكتاب التكليف السامي .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.