شريط الأخبار
حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان بالصور...بتوجيهات ملكية ..إخلاء المواطن " علي العابد " من مستشفى تبوك إلى مدينة الحسين الطبية اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! عمان .. مصنف خطير يطلق النار عشوائيا خلال مطاردة أمنية شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر وزير الصحة: عدد المصابين بـ 'H١N١' متغير وقد يكون هناك وفيات التمييز تصادق على قرار اعدام خادمة قتلت طاعنين في اربد بالاسماء ...تنقلات في وزارة التنمية الاجتماعية ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك والد الطفل عبيدة : لن اقبل أموال الدنيا كلها مقابل قطرة واحدة من دم ابني السر الغامض !! لماذا لا يتم حظر التطبيقات الذكية " أوبر وكريم" حتى يتم الترخيص النهائي ؟؟ الملك عبر تويتر: سلام على أرواح شهدائنا والتحية لمن بذل وضحى كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير ومسلح غرب اربد مدير مستشفى الزرقاء يكشف حقيقة وفاة شخص بانفلونزا الخنازير ضبط شحنة قطع غيار سيارات ملوثة اشعاعيا في العقبة يديعوت: ماذا فهم نتنياهو من احتجاز الرياض لصبيح المصري؟ بيان ....نقيب المعلمين : أي تشريع من وضع البشر ليس بشيء مُقدس وثابت شاهد بالفيديو.. حادث دهس مفتعل في العاصمة عمان
عاجل

عقل : الحكومة ستحصّل 74 مليون دينار من الضريبة المقطوعة لـ"صندوق الركاب"

الوقائع الاخبارية: أكد أمين سر نقابة اصحاب محطات المحروقات هاشم عقل، أن الحكومة ستحصّل قرابة 74 مليون دينار من فرض 20 فلسا على كل لتر بنزين وديزل منتجة أو مستوردة.
وكانت الحكومة قد أقرت الثلاثاء، قانون نقل الركاب لعام 2007 والذي ينص على انشاء صندوق لدعم خدمة نقل الركاب، يتم رفده ماليا من خلال سبل مختلفة منها فرض 20 فلسا على كل لتر بنزين وديزل منتجة أو مستوردة للمملكة.
وبين عقل أن كميات الاستهلاك المحلي للمحروقات في المملكة، سنويا تصل الى 3.7 مليار لتر محروقات وذلك سيوفر للحكومة 74 مليون دينار سنويا من الضريبة المفروضة، مبينا ان هذه القيمة هي أكثر من كافية لعمل تطوير وتحديث قطاع النقل
وأشار إلى أن قيمة الضريبة المقطوعة، ستضاف على أسعار المشتقات النفطية، وستنعكس على الأسعار ارتفاعا، مبينا أن الشركات المزودة للمشتقات النفطية ستعمل على دفع الضريبة المقطوعة ومن ثم سيتم عكسها على أسعار لوحات محطات المحروقات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.