شريط الأخبار
التنمية الاجتماعية وحماية الاسرة تعثر على عائلة تنام في العراء الوزير مالك حداد يكشف للرزاز : المشكلة تكمن في تطبيق العدالة اعتصام مرتقب امام رئاسة الوزراء لموظفي المنطقة الحرة الأردنية السورية المعشر: الاردن واجه خلال السنوات السبع الاخيرة تحديات غير مسبوقة بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة
عاجل

علاج طبيعي وفوري للقضاء على آلام الركب والمفاصل...تعرف عليه!

الوقائع الإخبارية : يتكوّن جسم الإنسان من حوالي 400 مفصل، وهي عبارة عن هياكل معقدة تضمن تحرك الأطراف بشكل جيد وسليم. بعد الـ 50 سنة تبدأ هذه الهياكل بالإرتخاء وتآكل الغضاريف مما يتسبب في إعاقة الحركة أو إنتاج آلام قوية لا يمكن تحملها وكل هذا بفعل عامل التقدم في السن.

في حين أن هناك بعض الأشخاص الذين يصابون بهذا المرض في سن مبكرة وذلك نتيجة بعض الرياضات القاسية أو ممارستها بالشكل الخاطئ، الحمل، حمل الأثقال بشكل دائم، برودة المفاصل… والعديد من العوامل الأخرى التي تتسبب في هذا المشكل الصحي الخطير، كما يمكنه أن يجعل الإنسان غير قادر على الحركة نهائيا.

لذا يلجأ معظم الأشخاص المصابين بإلتهاب المفاصل للأدوية المسكنة للآم، لكن مفعولها لا يعطي نتائج فورية غير أنها يمكن أن تُنتج أعراضا جانبية أخطر. في هذا الإطار، إليكم علاج من الطب الشعبي القديم الذي يعتمد في الصين بشكل كبير للقضاء على آلام إلتهاب المفاصل بشكل فوري.

المكونات:
2 ملاعق كبيرة من الجيلاتين غير المجفف (40 غراما)
3 ملاعق كبيرة من الزبيب المطحون
40 غراما من بذور اليقطين المطحون
8 ملاعق صغيرة من بذور الكتان المطحون
4 ملاعق كبيرة من بذور السمسم المطحون
200 غرام من العسل الطبيعي

الإعداد:
ضعوا في وعاء كبير جميع المكونات، ثم امزجوا جيدا حتى الحصول على خليط متجانس.
ضعوا الخليط في وعاء سهل الإغلاق ثم استهلكوا ملعقة صغيرة مرتين في اليوم قبل الأكل.
ستلاحظون اختفاء الألم بعد دقائق معدودة من تناول العلاج.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.