شريط الأخبار
احباط محاولة تهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار ضبط سياره محملة بالاحطاب المقطوعة في اشتفينا التنمية تغيث ٩٧ اسرة من مختلف مناطق المملكة خلال المنخفض الجوي لجنة لاعادة دراسة الضريبة المفروضة على الدواء والتي تم رفعها من 4% الى 10% شاهد بالفيديو... ضبط سائق متهور "يشحط" بشوارع عمّان النائب أبو رمان يتبنى مذكره نيابية لرفض قرار رفع أسعار الأدوية بالصور..مياه الأمطار تجتاح منزل أحد المواطنين في ماركا ويناشد الجهات الرسمية الحنيفات: واجهنا ضغوطات ووفرنا 171 مليون دينار .. ووظفنا 4 آلاف شاب مصر تشرع بمحاكمة (عصابة علي بابا) الأردنية بالأسماء...تنقلات واسعة لضباط في الامن العام المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار بالصورة...ولي العهد: تحضيرات للاسبوع المقبل تشكيل لجنة عليا لدراسة أسباب انهيار شارع الشهيد وصفي التل المسلماني: الاردن ينتصر بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة بالفيديو و الصور...النقابات تلوح بإغلاق صيدليات المملكة مستشرق إسرائيلي يرحب بالمصالحة مع الأردن إصابة (8) أشخاص اثر حادثي تصادم وتدهور في عمان واربد اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ مطالب بنقل ملف الحج لوزارة السياحة بدلا من وزارة الأوقاف
عاجل

علاج طبيعي وفوري للقضاء على آلام الركب والمفاصل...تعرف عليه!

الوقائع الإخبارية : يتكوّن جسم الإنسان من حوالي 400 مفصل، وهي عبارة عن هياكل معقدة تضمن تحرك الأطراف بشكل جيد وسليم. بعد الـ 50 سنة تبدأ هذه الهياكل بالإرتخاء وتآكل الغضاريف مما يتسبب في إعاقة الحركة أو إنتاج آلام قوية لا يمكن تحملها وكل هذا بفعل عامل التقدم في السن.

في حين أن هناك بعض الأشخاص الذين يصابون بهذا المرض في سن مبكرة وذلك نتيجة بعض الرياضات القاسية أو ممارستها بالشكل الخاطئ، الحمل، حمل الأثقال بشكل دائم، برودة المفاصل… والعديد من العوامل الأخرى التي تتسبب في هذا المشكل الصحي الخطير، كما يمكنه أن يجعل الإنسان غير قادر على الحركة نهائيا.

لذا يلجأ معظم الأشخاص المصابين بإلتهاب المفاصل للأدوية المسكنة للآم، لكن مفعولها لا يعطي نتائج فورية غير أنها يمكن أن تُنتج أعراضا جانبية أخطر. في هذا الإطار، إليكم علاج من الطب الشعبي القديم الذي يعتمد في الصين بشكل كبير للقضاء على آلام إلتهاب المفاصل بشكل فوري.

المكونات:
2 ملاعق كبيرة من الجيلاتين غير المجفف (40 غراما)
3 ملاعق كبيرة من الزبيب المطحون
40 غراما من بذور اليقطين المطحون
8 ملاعق صغيرة من بذور الكتان المطحون
4 ملاعق كبيرة من بذور السمسم المطحون
200 غرام من العسل الطبيعي

الإعداد:
ضعوا في وعاء كبير جميع المكونات، ثم امزجوا جيدا حتى الحصول على خليط متجانس.
ضعوا الخليط في وعاء سهل الإغلاق ثم استهلكوا ملعقة صغيرة مرتين في اليوم قبل الأكل.
ستلاحظون اختفاء الألم بعد دقائق معدودة من تناول العلاج.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.