شريط الأخبار
النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله د. نوفان العجارمة يطالب بتشميس جماعة " قلق" ومن ساندهم..!! الإفراج عن رئيس بلدية الجيزة والاعضاء السبعة ترامب: نعمل مع الأردن ودول الخليج ومصر لتحالف استراتيجي الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة "الأعيان" يعقد جلسته الأربعاء قبل انتهاء رئاسة الفايز أبو البصل يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس
عاجل

علاج طبيعي وفوري للقضاء على آلام الركب والمفاصل...تعرف عليه!

الوقائع الإخبارية : يتكوّن جسم الإنسان من حوالي 400 مفصل، وهي عبارة عن هياكل معقدة تضمن تحرك الأطراف بشكل جيد وسليم. بعد الـ 50 سنة تبدأ هذه الهياكل بالإرتخاء وتآكل الغضاريف مما يتسبب في إعاقة الحركة أو إنتاج آلام قوية لا يمكن تحملها وكل هذا بفعل عامل التقدم في السن.

في حين أن هناك بعض الأشخاص الذين يصابون بهذا المرض في سن مبكرة وذلك نتيجة بعض الرياضات القاسية أو ممارستها بالشكل الخاطئ، الحمل، حمل الأثقال بشكل دائم، برودة المفاصل… والعديد من العوامل الأخرى التي تتسبب في هذا المشكل الصحي الخطير، كما يمكنه أن يجعل الإنسان غير قادر على الحركة نهائيا.

لذا يلجأ معظم الأشخاص المصابين بإلتهاب المفاصل للأدوية المسكنة للآم، لكن مفعولها لا يعطي نتائج فورية غير أنها يمكن أن تُنتج أعراضا جانبية أخطر. في هذا الإطار، إليكم علاج من الطب الشعبي القديم الذي يعتمد في الصين بشكل كبير للقضاء على آلام إلتهاب المفاصل بشكل فوري.

المكونات:
2 ملاعق كبيرة من الجيلاتين غير المجفف (40 غراما)
3 ملاعق كبيرة من الزبيب المطحون
40 غراما من بذور اليقطين المطحون
8 ملاعق صغيرة من بذور الكتان المطحون
4 ملاعق كبيرة من بذور السمسم المطحون
200 غرام من العسل الطبيعي

الإعداد:
ضعوا في وعاء كبير جميع المكونات، ثم امزجوا جيدا حتى الحصول على خليط متجانس.
ضعوا الخليط في وعاء سهل الإغلاق ثم استهلكوا ملعقة صغيرة مرتين في اليوم قبل الأكل.
ستلاحظون اختفاء الألم بعد دقائق معدودة من تناول العلاج.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.