شريط الأخبار
النائب السعود: لم أصل المطار أو امنع من السفر مصدر دبلوماسي: تيسير النجار سيبقى معتقلا لحين دفع الغرامات المترتبة عليه لدولة الامارات الصفدي يعد بتسهيل زيارة لوالد الأسير الأردني "محمد سليمان "في سجون الاحتلال مادبا .. توقيف موظفين اثنين من بريد الحي الشرقي بشبهة اختلاس كيف علّق "الخدمة المدنية" على تغيب الموظف الحكومي او امتناعه عن العمل؟ العجارمة : للمرة الثانية ...مشروع قانون العفو العام مازال قيد الدراسة مجلس مفوضي العقبة يتخذ قرارات لتنشيط الحركة التجارية ابو يامين: القبض على مطيع حدث قبل شهر في تركيا ..وتم نقله للاردن عبر طائرة خاصة القبض على مطلوب مصنف بدرجة خطير جدا في البادية الشمالية بالتفاصيل...حيدر الزبن يكشف عن اسماء وارقام و تطورات خطيرة في قضية الدخان وزير يشكو من تغيير " بواجي " مركبته مرتين خلال شهر سحب الحراسات الامنية من امام منازل رؤساء الوزارات السابقين غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم غنيمات تكشف تفاصيل جلب المطلوب عوني مطيع رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء التلهوني: النسخة الاولية من العفو عرضت على الوزراء...ويجري تعديلها الرزاز من مديرية الامن: لن نتوقف عند عوني مطيع تعزيزات أمنية مكثفة في محيط جامعة جرش الأهلية أثر مشاجرة عشائرية
عاجل

علاج طبيعي وفوري للقضاء على آلام الركب والمفاصل...تعرف عليه!

الوقائع الإخبارية : يتكوّن جسم الإنسان من حوالي 400 مفصل، وهي عبارة عن هياكل معقدة تضمن تحرك الأطراف بشكل جيد وسليم. بعد الـ 50 سنة تبدأ هذه الهياكل بالإرتخاء وتآكل الغضاريف مما يتسبب في إعاقة الحركة أو إنتاج آلام قوية لا يمكن تحملها وكل هذا بفعل عامل التقدم في السن.

في حين أن هناك بعض الأشخاص الذين يصابون بهذا المرض في سن مبكرة وذلك نتيجة بعض الرياضات القاسية أو ممارستها بالشكل الخاطئ، الحمل، حمل الأثقال بشكل دائم، برودة المفاصل… والعديد من العوامل الأخرى التي تتسبب في هذا المشكل الصحي الخطير، كما يمكنه أن يجعل الإنسان غير قادر على الحركة نهائيا.

لذا يلجأ معظم الأشخاص المصابين بإلتهاب المفاصل للأدوية المسكنة للآم، لكن مفعولها لا يعطي نتائج فورية غير أنها يمكن أن تُنتج أعراضا جانبية أخطر. في هذا الإطار، إليكم علاج من الطب الشعبي القديم الذي يعتمد في الصين بشكل كبير للقضاء على آلام إلتهاب المفاصل بشكل فوري.

المكونات:
2 ملاعق كبيرة من الجيلاتين غير المجفف (40 غراما)
3 ملاعق كبيرة من الزبيب المطحون
40 غراما من بذور اليقطين المطحون
8 ملاعق صغيرة من بذور الكتان المطحون
4 ملاعق كبيرة من بذور السمسم المطحون
200 غرام من العسل الطبيعي

الإعداد:
ضعوا في وعاء كبير جميع المكونات، ثم امزجوا جيدا حتى الحصول على خليط متجانس.
ضعوا الخليط في وعاء سهل الإغلاق ثم استهلكوا ملعقة صغيرة مرتين في اليوم قبل الأكل.
ستلاحظون اختفاء الألم بعد دقائق معدودة من تناول العلاج.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.