شريط الأخبار
شخص يطعن آخر بمطعم في عمان .. وحالته العامة سيئة إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة إصابة (12) شخص اثر حادثي تدهور في الكرك ومادبا إصابة (17) شخص اثر حادثي تصادم في المفرق والبلقاء وفاة عشريني اثر حادث غرق في العقبة وفاة طفل اثر حادث دهس بمنطقة المنصورة في المفرق مصدر طبي : احدى حالات حادث تدهور حافلة المعتمرين بحالة حرجة طعن شرطي في وسط البلد وحالته العامة سيئة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج الفاسد في المفرق اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة واحالة مالكه إلى القضاء في اربد وفاة طفلين اثر تعرضهما لحادث دهس في محافظة اربد وزيرة النقل الأسبق شبيب : الحد التشغيلي للحافلات اصبح أكثر من (20) عاما وزير النقل: حافلة "معتمري الأغوار" تعمل على خط عمّان – الزرقاء طائرة بدون طيار لمراقبة غابات جرش و عجلون مشاجرة جماعية مسلحة على خلفية حادث سير في الشونة الجنوبية وزير النقل: سيتم اقرار تعليمات هدفها تنظيم عمل رحلات العمرة الاوقاف تلغي اعتماد شركة الحج التي تسببت احدى حافلاتها بالحادث المأساوي نقابة الاطباء: دعم الاطباء أصبح استحقاق وطني ابو رجب: في ايام العيد تزداد حالات حدوث التسمم الغذائي "الصحة" تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة
عاجل
 

علا الفارس ردًا على زواجها من داود الشريان: ما يحبني.. يحب سميرة توفيق!

الوقائع الإخبارية : داعب متابعي الإعلامية علا الفارس بعد تهنأتها للإعلامية وفاء الكيلاني على زواجها من الفنان تيم الحسن، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر”.

وقال أحد متابعي "الفارس”، "والله يا علا بعد اللي حصل ما أستبعد زواجك من داوود الشريان”.وردت "الفارس” على التدوينة بأخرى مماثلة قالت فيها: ” لا ما يحبني .. يحب سميرة توفيق”.

وكتب متابع آخر: "شدي حيلك يا علا وخليكي أحسن من وفاء مطلقة وبعيالها وصادت تيم حسن شكلك بتلحقي إليسا وما لقيتي عريس”.

الجدير بالإشارة، أن علا الفارس هنأت وفاء الكيلاني عقب إعلان زواجها من تيم الحسن قائلة: "مبارك للإعلامية الصديقة وفاء الكيلاني والنجم تيم حسن، يا رب حياتكم تشبهك كلها وفاء وحب وتيم”.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.