شريط الأخبار
تعرف على الأوسمة التي تُمنح لأصحاب الإنجازات والتضحيات في الاستقلال الغزو يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه رئيسا لمحكمة التمييز الأشغال الشاقة عشرين عاما لقاتل شاب في البادية الشمالية الملقي في حوار صحافي: الاردن يتطلع لتحقيق معدل نمو اقتصادي بنسبة 5% إصابة (7) أشخاص اثر حادثي تصادم في الكرك واربد بالاسماء... انتكاسة واستقالات جماعية من حزب الوسط الإسلامي ملحس : إصدار سندات جديدة بمليار دولار في الربع الأخير من العام الحسين : كل عام ووطننا يعمه السلام الهيئة المستقلة: لا عطلة .. وتلقينا 286 اعتراضا في اقليم الوسط و141 في عمان الاربعاء الكويت .. القبض على أردني حوّل منزله لمزرعة "ماريغوانا" انتحار عشريني شنقا بمنطقة القويسمة شرقي عمان بعد تعليق اعتصامهم .. سائقو تكسي اصفر ينتشرون في العاصمة لتقديم الخدمة مجانا أردوغان يكرِّم أردنياً فاز بالمركز الأول لأجمل تلاوه مشروع قانــون معدل لقانون نقابــة المعلمين .. النقابة تنتصر في حوار شامل ...ناصر الشرّيدة : 18 مليار و 776 مليون دولار حجم الاستثمارات في العقبة الاقتصادية حريق يلتهم 40 دونما في غابات عجلون أردوغان يكرم الأردني " عمر الزوبي " بفوزه بالمركز الأول لأجمل تلاوه للقرآن الكريم براءة ام متهمة بهتك عرض طفلتها البالغة من العمر 11 عاما شاهد بالتفاصيل ... تعميم من وزارة التربية والتعليم المومني: اقتطاع قرشين لغايات دعم صندوق نقل الركاب يحتاج لبند قانوني
عاجل
 

علا الفارس ردًا على زواجها من داود الشريان: ما يحبني.. يحب سميرة توفيق!

الوقائع الإخبارية : داعب متابعي الإعلامية علا الفارس بعد تهنأتها للإعلامية وفاء الكيلاني على زواجها من الفنان تيم الحسن، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر”.

وقال أحد متابعي "الفارس”، "والله يا علا بعد اللي حصل ما أستبعد زواجك من داوود الشريان”.وردت "الفارس” على التدوينة بأخرى مماثلة قالت فيها: ” لا ما يحبني .. يحب سميرة توفيق”.

وكتب متابع آخر: "شدي حيلك يا علا وخليكي أحسن من وفاء مطلقة وبعيالها وصادت تيم حسن شكلك بتلحقي إليسا وما لقيتي عريس”.

الجدير بالإشارة، أن علا الفارس هنأت وفاء الكيلاني عقب إعلان زواجها من تيم الحسن قائلة: "مبارك للإعلامية الصديقة وفاء الكيلاني والنجم تيم حسن، يا رب حياتكم تشبهك كلها وفاء وحب وتيم”.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.