شريط الأخبار
اخلاء مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية من الحالات المرضية اثر انقطاع الكهرباء عنه ادارة السير المركزية تضع خطة لسير العاصمة خلال أيام العيد ضبط ٣٥ طنا من منتجات شركة البان معروفة في عين الباشا عبثت بتاريخ الانتاج ضبط أكبر عدد من الأطفال المتسولين في يوم واحد بالصورة .. الملكة نور تهنئ الاردنيين بعد الفطر السعيد الأوقاف تعلن أسماء وأماكن مصليات عيد الفطر الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك " الشورى الإسلامي " : استهداف الحرم المكي أبشع جريمة بشرية الملك والملكة وولي العهد يهنئان بمناسبة عيدالفطر السعيد غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن المستقلة للإنتخاب : بدء الترشح لانتخابات اللامركزية والبلدية الأسبوع المقبل "داعش" قد يعلن في بيان مرتقب عن مصير زعيمه "البغدادي" نفوق أكثر من 35 رأسا من الأغنام اثر حادث دهس في اربد الرزاز برسالة للمعلمين: جميعنا مؤتمنون على ضمان هيبة التوجيهي ومصداقية نتائجه الافتاء : الرؤية الشرعية للهلال تكون بعد المغرب "الصناعة": خطة مكثفة للرقابة على الأسواق خلال العيد مركز الفلك الدولي: تمت مشاهدة هلال عيد الفطر في وضح النهار بالأردن القضاء اللبناني يمنع النشر في قضية فرح قصاب خط ساخن للتبليغ عن الانتهاكات الواقعة على الصحفيين اثناء قيامهم بواجباتهم اليومية الحموي: خطة لادامة عمل المخابز خلال عطلة العيد..و 50% منها ستغلق ابوابها
عاجل
 

علماء: زيادة نقاء مياه الشرب قد يضر بالصحة!

الوقائع الاخبارية: أكد علماء من جامعة كاليفورنيا البريطانية أن هناك علاقة بين شرب المياه المعقمة وزيادة خطر الإصابة بالربو عند الأطفال.
ففي حين تعتبر المياه العنصر الأهم ومصدر الحياة الرئيسي للحياة على الأرض، أكد العلماء في دراستهم الأخيرة أن شرب المياه المعقمة باستمرار، قد يزيد من خطر الإصابة بالربو وخصوصا عند الأطفال.
وفي تفسير لنظريتهم قالوا: "تعد المياه من أهم المصادر التي يتلقى منها الجسم العديد من العناصر المفيدة والضرورية لعمله، ولكن وفي نفس الوقت فالإنسان حين يشرب المياه يتلقى كميات معينة من الجراثيم والبكتيريا، الأمر الذي يساعد الجسم على خلق منظومة مناعية طبيعية، قادرة على التعامل مع الكثير من مصادر العدوى، وحرمان الجسم من التعرض لمسببات الأمراض بكميات ضئيلة يؤدي لإضعاف المنظومة المناعية".
وأكدوا أن أحدث الدراسات التي قاموا بها أشارت إلى أن الأطفال الذين يشربون المياه الشديدة التعقيم هم الأكثر تعرضا للإصابة بفطريات Pichia المسببة لمرض الربو، وذلك لأن أجسامهم تحرم من البكتيريا المفيدة التي تحارب تلك الفطريات.
 

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.