شريط الأخبار
اغذية فاسدة تتسبب باصابة 5 اشخاص بتسمم بمنطقة الجيزة في مادبا وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!!
عاجل
 

علماء: زيادة نقاء مياه الشرب قد يضر بالصحة!

الوقائع الاخبارية: أكد علماء من جامعة كاليفورنيا البريطانية أن هناك علاقة بين شرب المياه المعقمة وزيادة خطر الإصابة بالربو عند الأطفال.
ففي حين تعتبر المياه العنصر الأهم ومصدر الحياة الرئيسي للحياة على الأرض، أكد العلماء في دراستهم الأخيرة أن شرب المياه المعقمة باستمرار، قد يزيد من خطر الإصابة بالربو وخصوصا عند الأطفال.
وفي تفسير لنظريتهم قالوا: "تعد المياه من أهم المصادر التي يتلقى منها الجسم العديد من العناصر المفيدة والضرورية لعمله، ولكن وفي نفس الوقت فالإنسان حين يشرب المياه يتلقى كميات معينة من الجراثيم والبكتيريا، الأمر الذي يساعد الجسم على خلق منظومة مناعية طبيعية، قادرة على التعامل مع الكثير من مصادر العدوى، وحرمان الجسم من التعرض لمسببات الأمراض بكميات ضئيلة يؤدي لإضعاف المنظومة المناعية".
وأكدوا أن أحدث الدراسات التي قاموا بها أشارت إلى أن الأطفال الذين يشربون المياه الشديدة التعقيم هم الأكثر تعرضا للإصابة بفطريات Pichia المسببة لمرض الربو، وذلك لأن أجسامهم تحرم من البكتيريا المفيدة التي تحارب تلك الفطريات.
 

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.