شريط الأخبار
إدارة الوحدات تقبل استقالة جمال محمود وتعين جهازا فنيا مؤقتا القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات أمنية في مخيم اربد موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل و يحذرون من اي تدخل التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين الهواملة : صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت الرزاز يسمح بفعالية سياسية شبابية بعد منعها ويقول "حقكم علينا" المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر "الإصلاح النيابية": ندعو الحكومة لسحب مشروع قانون الضريبة وفاة نزيل في مركز إصلاح وتأهيل معان إثر وعكة صحية شاهد بالصور .. رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في ديوان الخصاونه شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن الدفعة الأولى من طلبة الموازي بالصور .. إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق وزير التعليم العالي: الإثنين موعد بدء استقبال الطلبات إعلان أسماء طلبة (فئة إساءة الاختيار) في القبول الموحد مساء الأحد بيان شديد اللهجة صادر عن موظفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة
عاجل

على رأي جداتنا .. هكذا تعرفين إن كنت حاملاً بولد أم بفتاة

الوقائع الإخبارية : تكثر أقوال الجدات حول معرفة علامات الحمل بولد أو بفتاة، رغم أن الاطباء أكدوا أن جميع ما يذكر ليس مؤكدا وليس بالضرورة أن ينطبق على كافة الحوامل.

حالتك أثناء الحمل:
إذا أصبحتِ "مزهرة" وأجمل أثناء الحمل، فهذا دليل على أن الجنين ولد، أما إن شعرتِ عكس ذلك فمن المرجَّح أنها فتاة.

جانب النوم المفضل:
إن كنتِ تفضلين النوم على جانبك الأيمن فمن المحتمل أنك حامل بفتاة، أما تفضيلكِ النوم على جانبك الأيسر فيعني أنه من المحتمل أنك حامل بولد.

اختبار الثدي:
إذا كان الثدي الأيسر أكبر من الأيمن، فذلك يعني أنك حامل بفتاة، والعكس ولد.

انعدام التوازن:
إذا كنتِ تشعرين بأنك "تائهة" طوال فترة الحمل، فهذا يعني أنك حامل بولد، أما إذا كنتِ تتصرفين برقي، فهذا يدل على أنك تحملين في داخلك أميرة صغيرة.

طريقة إظهارك كفيك:
إذا طلب منك أحد أن تريه كفيك، وقمتِ برفعهما عالياً ليراهما، فأنت حامل بفتاة، أما في حال إبقائهما منخفضتين، فهذا يعني أنك حامل بولد.

وجهك مملوء بالبثور وبشرتك دهنية:
إذا هي فتاة.

تصابين بالغثيان في الصباح كثيراً:
هذا يدل على أنك حامل بفتاة، فبحسب إحدى الأساطير السارية، فإن غثيان الصباح بشكل مفرط عند الحامل في أي مرحلة كانت من حملها، قد يعني أنها حامل بفتاة، وقد تكون هرموناتك، وسكر الدم السبب الفعلي للغثيان، ومع ذلك، فإن هذا الاعتقاد ليس خاطئاً تماماً، ففي دراسة نشرت في مجلة "The Lancet" العلمية، وُجِدَ أن المرأة الحامل بفتاة قد تعاني من غثيان الصباح بشكل متكرر أكثر من المرأة الحامل بولد.

نبضات القلب أقل من 140 نبضة في الدقيقة الواحدة:
أنت حامل بولد، أما إن كانت أعلى من 140 نبضة في الدقيقة فأنت حامل بفتاة.

سرعة نمو شعر الساقين:
إذا لاحظت أن الشعر في ساقيك ينمو أسرع من معدله المعتاد، فاستعدي لاستقبال ولد.

الشعور بصداع:
أنت حامل بولد.

الضرب المرتفع والمنخفض:
إذا كان جنينك يركل أضلاعك من الأعلى فأنت حامل بفتاة, أما من الأسفل فانتظري ولداً.

اختبار البول:
إذا كان لون البول أصفرَ فاقعاً, فأنت حامل بولد, أما إذا كان أصفرَ باهتاً، فهذا يعني أنك حامل بفتاة.
وفي النهاية، وكما ذكرنا في المقدمة أن كل هذه النقاط مجرد تكهنات الجدات، لاصحة لها، شاركينا رأيك، هل حدث وسمعتي هذه التساؤلات ممن حولك من الصديقات وكانت النتيجة صحيحة ؟


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.