شريط الأخبار
سرقة 980 دينار من كلية العلوم في الجامعة الأردنية ابو صعيليك يدعو الحكومة لضم خبراء اقتصاديين لمناقشة صندوق النقد الدولي "نقيب الأطباء يحذر من خطورة ترخيص كليات طب خاصة" حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي بالاسماء ....تعيين مدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام النائب حواري للرزاز : تشكيلة حكومتك جاءت بناء على الصداقة والمعرفة الشخصية النائب يحيى السعود ينضم إلى كوكبة حاجبي الثقة عن حكومة الرزاز زيارة الرئيس للرصيفة .. تعويض "نزيف الثقة الشعبي" ومآرب اخرى الحكومة تستملك اراضٍ لتوسعة منطقة الحسن الصناعية في اربد العتوم: امنية امي ان تتزنر بحزام ناسف لتفجر نفسها بالصهاينة صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن وزارة المياه تضبط سلك معدني أوقف القراءة داخل بئر يبيع المياه في جرش رئيس الديوان الملكي السابق للنائب القضاة : خبطت بالقاعدين والواقفين والزاحفين النائب المجالي : نريد إجابة من هيئة الطيران ؟! هل حياة " 169 " مواطن أردنية مزحة !! الحكومة تطالب شركتي طيران بتسديد مستحقاتهما المالية شاهد بالصور .. موظفو “دار الدواء” يبدأون اعتصاماً مفتوحاً بعد حديثه عن «الفاسدين واصحاب المصالح » .. القضاة يغرد :«معقول خبطنا بحدا من القاعدين!» هبوط اضطراري لطائرة كويتية في مطار الملك حسين بمحافظة العقبة النائب الطروانة تعليقاً على قضية مصنع الدخان : "الرب واحد والعمر واحد والرجال تلاقي الرجال " بالصور...رئيس الوزراء يتفقد واقع حال المكرهة الصحية لبركة البيبسي في لواء الرصيفة
عاجل

على رأي جداتنا .. هكذا تعرفين إن كنت حاملاً بولد أم بفتاة

الوقائع الإخبارية : تكثر أقوال الجدات حول معرفة علامات الحمل بولد أو بفتاة، رغم أن الاطباء أكدوا أن جميع ما يذكر ليس مؤكدا وليس بالضرورة أن ينطبق على كافة الحوامل.

حالتك أثناء الحمل:
إذا أصبحتِ "مزهرة" وأجمل أثناء الحمل، فهذا دليل على أن الجنين ولد، أما إن شعرتِ عكس ذلك فمن المرجَّح أنها فتاة.

جانب النوم المفضل:
إن كنتِ تفضلين النوم على جانبك الأيمن فمن المحتمل أنك حامل بفتاة، أما تفضيلكِ النوم على جانبك الأيسر فيعني أنه من المحتمل أنك حامل بولد.

اختبار الثدي:
إذا كان الثدي الأيسر أكبر من الأيمن، فذلك يعني أنك حامل بفتاة، والعكس ولد.

انعدام التوازن:
إذا كنتِ تشعرين بأنك "تائهة" طوال فترة الحمل، فهذا يعني أنك حامل بولد، أما إذا كنتِ تتصرفين برقي، فهذا يدل على أنك تحملين في داخلك أميرة صغيرة.

طريقة إظهارك كفيك:
إذا طلب منك أحد أن تريه كفيك، وقمتِ برفعهما عالياً ليراهما، فأنت حامل بفتاة، أما في حال إبقائهما منخفضتين، فهذا يعني أنك حامل بولد.

وجهك مملوء بالبثور وبشرتك دهنية:
إذا هي فتاة.

تصابين بالغثيان في الصباح كثيراً:
هذا يدل على أنك حامل بفتاة، فبحسب إحدى الأساطير السارية، فإن غثيان الصباح بشكل مفرط عند الحامل في أي مرحلة كانت من حملها، قد يعني أنها حامل بفتاة، وقد تكون هرموناتك، وسكر الدم السبب الفعلي للغثيان، ومع ذلك، فإن هذا الاعتقاد ليس خاطئاً تماماً، ففي دراسة نشرت في مجلة "The Lancet" العلمية، وُجِدَ أن المرأة الحامل بفتاة قد تعاني من غثيان الصباح بشكل متكرر أكثر من المرأة الحامل بولد.

نبضات القلب أقل من 140 نبضة في الدقيقة الواحدة:
أنت حامل بولد، أما إن كانت أعلى من 140 نبضة في الدقيقة فأنت حامل بفتاة.

سرعة نمو شعر الساقين:
إذا لاحظت أن الشعر في ساقيك ينمو أسرع من معدله المعتاد، فاستعدي لاستقبال ولد.

الشعور بصداع:
أنت حامل بولد.

الضرب المرتفع والمنخفض:
إذا كان جنينك يركل أضلاعك من الأعلى فأنت حامل بفتاة, أما من الأسفل فانتظري ولداً.

اختبار البول:
إذا كان لون البول أصفرَ فاقعاً, فأنت حامل بولد, أما إذا كان أصفرَ باهتاً، فهذا يعني أنك حامل بفتاة.
وفي النهاية، وكما ذكرنا في المقدمة أن كل هذه النقاط مجرد تكهنات الجدات، لاصحة لها، شاركينا رأيك، هل حدث وسمعتي هذه التساؤلات ممن حولك من الصديقات وكانت النتيجة صحيحة ؟


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.