شريط الأخبار
مبيضين للرزاز عن «متعطلي العقبة»: رفضوا وظائف بـ 500 دينار رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر شريدة يقدم استقالته من منصبه الرزاز بشأن إغلاق مصانع: بعضها مرتبط بتهرب أو تلاعب أوغش العمل: لا مسيرات للمتعطلين عن العمل في مادبا العمل الإسلامي: تفاقم مشكلة البطالة دليل فشل السياسات الاقتصادية للحكومة الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبز بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير بالصور .. مصدر أمنى يوضح أسباب تواجد الدرك بكثافة في منطقة الدبابنة بالسلط الخارجية: الإفراج عن 3 أردنيين دخلوا المياه الإقليمية الإيرانية عن طريق الخطأ توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير متهم بالترويج لـ"داعش" يعتذر للأردنيين.. ومتهمون يردون عليه: "الله ينتقم منك" اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأرصاد: زخات من الأمطار يومي الخميس والجمعة .. وتحذيرات من الإنزلاقات أبرزها مشروبات روحية ... جمرك عمان يتعامل مع قضايا تهريب "نوعية" العمل تنذر مول شهير في عمان بسبب تأخر صرف رواتب موظفيه أمن الدولة: الحكم على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب" خبير أردني يحذّر من تداول الصور والفيديوهات الجريئة حتى بين الأزواج الخارجية تطمئن على أردني بسجن النقب بعد محاولة أسير فلسطيني إحراق نفسه الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن بالصورة .. القبض على شخص عربي بحوزته(1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة
عاجل

على رأي جداتنا .. هكذا تعرفين إن كنت حاملاً بولد أم بفتاة

الوقائع الإخبارية : تكثر أقوال الجدات حول معرفة علامات الحمل بولد أو بفتاة، رغم أن الاطباء أكدوا أن جميع ما يذكر ليس مؤكدا وليس بالضرورة أن ينطبق على كافة الحوامل.

حالتك أثناء الحمل:
إذا أصبحتِ "مزهرة" وأجمل أثناء الحمل، فهذا دليل على أن الجنين ولد، أما إن شعرتِ عكس ذلك فمن المرجَّح أنها فتاة.

جانب النوم المفضل:
إن كنتِ تفضلين النوم على جانبك الأيمن فمن المحتمل أنك حامل بفتاة، أما تفضيلكِ النوم على جانبك الأيسر فيعني أنه من المحتمل أنك حامل بولد.

اختبار الثدي:
إذا كان الثدي الأيسر أكبر من الأيمن، فذلك يعني أنك حامل بفتاة، والعكس ولد.

انعدام التوازن:
إذا كنتِ تشعرين بأنك "تائهة" طوال فترة الحمل، فهذا يعني أنك حامل بولد، أما إذا كنتِ تتصرفين برقي، فهذا يدل على أنك تحملين في داخلك أميرة صغيرة.

طريقة إظهارك كفيك:
إذا طلب منك أحد أن تريه كفيك، وقمتِ برفعهما عالياً ليراهما، فأنت حامل بفتاة، أما في حال إبقائهما منخفضتين، فهذا يعني أنك حامل بولد.

وجهك مملوء بالبثور وبشرتك دهنية:
إذا هي فتاة.

تصابين بالغثيان في الصباح كثيراً:
هذا يدل على أنك حامل بفتاة، فبحسب إحدى الأساطير السارية، فإن غثيان الصباح بشكل مفرط عند الحامل في أي مرحلة كانت من حملها، قد يعني أنها حامل بفتاة، وقد تكون هرموناتك، وسكر الدم السبب الفعلي للغثيان، ومع ذلك، فإن هذا الاعتقاد ليس خاطئاً تماماً، ففي دراسة نشرت في مجلة "The Lancet" العلمية، وُجِدَ أن المرأة الحامل بفتاة قد تعاني من غثيان الصباح بشكل متكرر أكثر من المرأة الحامل بولد.

نبضات القلب أقل من 140 نبضة في الدقيقة الواحدة:
أنت حامل بولد، أما إن كانت أعلى من 140 نبضة في الدقيقة فأنت حامل بفتاة.

سرعة نمو شعر الساقين:
إذا لاحظت أن الشعر في ساقيك ينمو أسرع من معدله المعتاد، فاستعدي لاستقبال ولد.

الشعور بصداع:
أنت حامل بولد.

الضرب المرتفع والمنخفض:
إذا كان جنينك يركل أضلاعك من الأعلى فأنت حامل بفتاة, أما من الأسفل فانتظري ولداً.

اختبار البول:
إذا كان لون البول أصفرَ فاقعاً, فأنت حامل بولد, أما إذا كان أصفرَ باهتاً، فهذا يعني أنك حامل بفتاة.
وفي النهاية، وكما ذكرنا في المقدمة أن كل هذه النقاط مجرد تكهنات الجدات، لاصحة لها، شاركينا رأيك، هل حدث وسمعتي هذه التساؤلات ممن حولك من الصديقات وكانت النتيجة صحيحة ؟


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.