شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك

الوقائع الإخبارية: نادر خطاطبة


ماجرى في اربد اليوم " فيلم استعراضي " لكن الكلاب افسدته، بعد ان اعد له منذ ثلاثة ايام ، وهذه سقطةللنص وكاتبه، والمخرج ومساعديه،وفشل ذريع لابطال الفيلم، والكومبارس الذي ما اعتدنا منه سوى الاداء الصامت، شانه شان اكواب المياه على المائدة وان تميزت الاخيرة بفائدة اطفاء الضمأ..


بالمناسبة ابرز الغُيّاب عن اللقاء كان رئيس غرفة التجارة محمد الشوحة، الذي رد على استفسارات هيئتهالعامة ان رئيس البلدية دعاه للحضور بعد العاشرة صباح اليوم، وقد كان اوشك على الوصول لاجتماع رسمي لغرفة تجارة الاردن، وان رئيس البلدية ابلغه، انه تبلغ بزيارة دولته في وقت متأخر من مساء امس!! وهو ماتنفيه الدعوات التي وجهت لغيره، مبكرا ظهر امس، حتى انا " واعوذ بالله من كلمة انا" لدي خبر وانا بشرم الشيخ، بالزيارة، وان طاقم منالرئاسة زار البلدية للتحضير لها!!


يبدو انه بسياق الاحاديث التي تستحوذ على هموم القطاع التجاري، وحالة الركود، وقانون الفوترة الضريبي واضرار الاوتوبارك، لربما الصوت النشاز غير محبب حينها، وبحسب الشوحة ان اليافطة التي وضعت باسمه على طاولة الحضور وجلس خلفها عضو مجلس ادارة الغرفة احمد سالم بني هاني، فحضوره بصفة شخصية..


اخيرا.. قصة زيارة شركة مياه اليرموك، والدور والصهاريج، وعطش اهالي حوارة، نبشركم ان العطش مستمر، لانكم لم تكونوا ضمن نص المسرحية الخاص بجزء المياه الذي كتبه الوزير ابو السعود عبر جروب خاص بمدراء الشركة، حثهم فيه على التفاعل مع الزيارة؟! والالتفات جيدا لتوجيهات دولته، لكن احد المواطنين " نزع الطابق " بعطش حوارة..

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.