شريط الأخبار
احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية ابو رمان : د. شتيوي صاحب فكر ..وهذه ليست نهاية المطاف ’انتاج’ : لم نناقش مع الغرايبة فرض رسوم خدمات جمركية الحكومة تتجه الى اصدار تعديلات لاعتبار ادخال اكثر من "كروز دخان" جناية العقبة .. تجار يهددون باضراب مفتوح في حال اقرار الحكومة ضرائب جديدة
عاجل

على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك

الوقائع الإخبارية: نادر خطاطبة


ماجرى في اربد اليوم " فيلم استعراضي " لكن الكلاب افسدته، بعد ان اعد له منذ ثلاثة ايام ، وهذه سقطةللنص وكاتبه، والمخرج ومساعديه،وفشل ذريع لابطال الفيلم، والكومبارس الذي ما اعتدنا منه سوى الاداء الصامت، شانه شان اكواب المياه على المائدة وان تميزت الاخيرة بفائدة اطفاء الضمأ..


بالمناسبة ابرز الغُيّاب عن اللقاء كان رئيس غرفة التجارة محمد الشوحة، الذي رد على استفسارات هيئتهالعامة ان رئيس البلدية دعاه للحضور بعد العاشرة صباح اليوم، وقد كان اوشك على الوصول لاجتماع رسمي لغرفة تجارة الاردن، وان رئيس البلدية ابلغه، انه تبلغ بزيارة دولته في وقت متأخر من مساء امس!! وهو ماتنفيه الدعوات التي وجهت لغيره، مبكرا ظهر امس، حتى انا " واعوذ بالله من كلمة انا" لدي خبر وانا بشرم الشيخ، بالزيارة، وان طاقم منالرئاسة زار البلدية للتحضير لها!!


يبدو انه بسياق الاحاديث التي تستحوذ على هموم القطاع التجاري، وحالة الركود، وقانون الفوترة الضريبي واضرار الاوتوبارك، لربما الصوت النشاز غير محبب حينها، وبحسب الشوحة ان اليافطة التي وضعت باسمه على طاولة الحضور وجلس خلفها عضو مجلس ادارة الغرفة احمد سالم بني هاني، فحضوره بصفة شخصية..


اخيرا.. قصة زيارة شركة مياه اليرموك، والدور والصهاريج، وعطش اهالي حوارة، نبشركم ان العطش مستمر، لانكم لم تكونوا ضمن نص المسرحية الخاص بجزء المياه الذي كتبه الوزير ابو السعود عبر جروب خاص بمدراء الشركة، حثهم فيه على التفاعل مع الزيارة؟! والالتفات جيدا لتوجيهات دولته، لكن احد المواطنين " نزع الطابق " بعطش حوارة..

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.