شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

عليمات: إعادة تقييم للمساكن القديمة بالغويرية وجناعة في الزرقاء

الوقائع الإخبارية : كشف رئيس مجلس اللامركزية في محافظة الزرقاء أحمد عليمات الخميس، أن المجلس يجري اعادة تقييم ومسح شامل للمساكن في منطقتي الغويرية وجناعة.

وأكد عليمات في حديثه أن المجلس يتابع مشاكل المنازل القديمة في هاتين المنطقتين لتفادي حدوث أي انهيار جديد، قائلاً 'نعمل على ايجاد حل جذري للمساكن القديمة في منطقتي الغويرية وجناعة'.

وأضاف أن انهيار مبنى الغويرية كان بمثابة صفارة انذار لاتباع الوقاية الاستباقية بدلاً من الاكتفاء برد الفعل فقط.

وأشار العليمات إلى أن مجلس المحافظة يطرح ويناقش حلولاً للمنطقتين ولكنه ينتظر التقرير النهائي حول أسباب انهيار مبنى 'الغويرية' الأسبوع الماضي والذي راح ضحيته 5 أشخاص.

ولفت إلى أن هناك تنسيقاً بين الجهات الرسمية كافة في الزرقاء لمنع انهيار أي مبنى جديد في المحافظة.

يذكر أن التقرير الأولي أظهر أن أسباب الانهيار تعود إلى أعمال صيانة بدائية أجريت في الطابق الأرضي وإزالة أحد الأعمدة التي جعلت أعمدة المبنى المتبقية غير قادرة على تحمل وزنه.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.