عمان الأهلية أول جامعة في الشرق الأوسط تحصل على التيجان البلاتينية الخمس من منظمة ASIC البريطانية للاعتماد الدولي
شريط الأخبار
العمل تضبط 45 عامل مخالف في مشروع الصخر الزيتي " العطارات " إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي في الزرقاء حماد: حريصون على التواصل مع الأردنيين بالخارج الدفاع المدني تدعو المواطنين إلى ضرورة انتهاج السلوك الوقائي خلال المنخفض الجوي بالصور...تدهور مركبة (ديانا) واستقرارها فوق سور في منطقة السوق التجاري بالعقبة الخوالده يدعو الحكومة لوقفة جادة مع الذات مجلس الأعيان: لا طلب برفع الحصانة عن الشخشير واشنطن بوست: الشمراني وقع تحت تأثير شيوخ متشددين بينهم أردني إحالة قضية فروقات محاسبية بمستشفى الاميرة بسمة الى النائب العام مطاردة ثلاثة اشخاص من المطلوبين وذوي الاسبقيات في قضايا السرقات العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان شاهد بالاسماء ... شواغر ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية جنايات عمان تنظر اليوم بقضية اختلاس 2.5 مليون دينار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية الأمن يحقق بوفاة شاب إثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع في عمان الفايز: الأردن تجاوز التحديات بفضل حكمة قيادته الهاشمية وتسامحها الناصر: العلاوات شملت "مهندسي التربية" والمكافأة مرتبطة بخصوصية عمل كل مؤسسة جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة الصفدي يلتقي أهالي المعتقلين في السعودية قبل اعتصامهم أمام الرئاسة المفرق.. ضبط 15 طن زيتون مكبوس غير صالح للاستهلاك في الخالدية
عاجل

عمان الأهلية أول جامعة في الشرق الأوسط تحصل على التيجان البلاتينية الخمس من منظمة ASIC البريطانية للاعتماد الدولي

الوقائع الاخبارية :خلال الإحتفال الرسمي الذي أقيم في ظل المؤتمر الدولي للتعليم في العاصمة الماليزية كوالالمبور توجت جامعة عمان الأهلية من منظمة ASIC البريطانية للاعتماد الدولي كأول جامعة في الشرق الأوسط تحصل على التيجان البلاتينية الخمس في خمسة معايير رئيسية وهي : جودة التعليم والتحفيز للتعلم، التوظيف، الأبحاث، العالمية، البيئة التعليمية، والتحسين الثقافي والاجتماعي.

ونيابةً عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان تسلم شهادة التقييم الأستاذ الدكتور ميشيل سويدان نائب الرئيس.

كما حصل الأستاذ الدكتور ساري حمدان على جائزة القيادة المتميزة في التعليم العالي الخاص على مستوى آسيا والشرق الأوسط.

وقام ايضا رئيس منظمة ASIC الدكتور موريس ديموك بتكريم الدكتور أنس السعود مساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعتماد الدولي والتصنيف بكأس التميز التعليمي على جهوده المميزة في تعزيز التعليم الدولي على مستوى الشرق الأوسط.

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن الجامعة وكوادرها وبدعم من مجلس الامناء ومن رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني سيعملون بجد واجتهاد كما كانوا دوماً لتعزيز هذه الانجازات وحصد المزيد من التميز عالميا.

ويذكر ان الجامعة حصلت قبل فترة وجيزة على تقييم اربعة نجوم من تصنيف QS العالمي بينما حصلت كلية الصيدلة فيها على تقييم خمسة نجوم كأول كلية صيدلة في الاردن تحصل على هذا التقييم .. كما حصلت الجامعة على المرتبة 301 عالميا في التاثيرين الاقتصادي والاجتماعي وفق تصنيف التايمز العالمي ، الى جانب حصول عدد من التخصصات في الجامعة على اعتمادات دولية ومنها الاعتماد الامريكي (ABET) لتخصص الشبكات وأمن المعلومات .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.