شريط الأخبار
النائب منصور مراد يطالب الرزاز بتزويده بكشوفات حول خسائر الجامعات الرسمية بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد
عاجل

عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء

الوقائع الإخبارية : قررت محكمة التمييز المصادقة على قرار محكمة الجنايات الكبرى بحبس زوج وفتاة ورجل آخر عامين ونصف، بجرم الإتجار بالشر، بعد قيام الزوج باستغلال زوجته وإجبارها على القيام باعمال البغاء باتفاق وتعاون مع فتاة ورجل آخر.
وفي تفاصيل القضية، أن "الزوجة المشتكية" والفتاة المتهمة تعرفان بعضهما عندما كانتا سوياً في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل، حيث رتبت الفتاة المتهمة عدة لقاءات بين السيدة المشتكية برجل من اجل الزواج منها، وقامت الفتاة بتزويجها منه مقابل 3 الاف دينار بدل عمولة على الزواج.
واشارت التفاصيل الى أن الزوجة المشتكية لم تكن تعرف أن الفتاة تعمل في "أعمال البغاء"، وأن قيامها بترتيب الزواج من الرجل كان لغايات استغلالها في "أعمال الجنس".
ووفقاً لما جاءت به المحكمة، أن الزوج كان يُجبر زوجته المشتكية على ممارسة أعمال البغاء والرذيلة، وذلك بتهديدها بأنه سوف يخطف أبنها من طليقها الأول" والبالغ من العمر عامين"، وسيقوم "بهتك عرضه" إذا رفضت ممارسة الرذيلة كما يريد.
وبينت التفاصيل أن حال الزوجة المشتكية استمر لمدة شهرين، الى أن تمكنت في إحدى المرات من الهروب خلال قيام الزوج توصيلها الى احد الفنادق، الى ان قدمت الشكوى .
وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين الثلاثة للمحاكمة بجرم الإتجار بالبشر بالإشتراك، اضافة الى جنحتي التهديد وحرمان الحرية بالنسبة لأحد المتهمين (زوج المشتكية).
وكانت محكمة الجنايات بعمان جرّمت المتهمين الثلاثة بجناية الاتجار بالبشر بالاشتراك وقضت بوضع كل منهم بالأشغال المؤقتة مدة 5 سنوات والزمتهم بدفع غرامة مالية قيمتها 5 الاف دينار.
ولإسقاط المشتكية حقها الشخصي قررت المحكمة تخفيض العقوبة الى النصف لتصبح الحبس 2.5 عام ، بعد أن اعتبرت اسقاط الحق الشخصي من الإسباب المخففة .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.