شريط الأخبار
توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة بالصور...وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن عطلة رسمية بذكرى المولد النبوي الشريف الخميس 30 الحالي بالتفاصيل .. ’الخدمة المدنية‘ يعلن الوظائف الشاغرة بالفئة الثالثة في الدوائر والمؤسسات الحكومية
عاجل

عملاء ايزي رينتال ... يختارون محمد ثامر ’ابو جميل’ موظفا مثاليا

الوقائع الاخبارية : عبر عملاء شركة ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحية في مول السيارات السياحية بالصويفية - بارك بلازا عن تقديرهم للموظف المثالي في ايزي رينتال محمد ثامر "ابوجميل" وجاء اختياره كموظف مثالي في استطلاع للرأي تم اجراؤه من خلال مقابلات اجريت مع عدد من عملاء ايزي رينتال مؤخرا .
حيث نال "ابو جميل" اعلى نسبة تصويت واشار المشاركين في الاستطلاع الى عدد من الصفات التي جعلتهم يختارونه كموظف مثالي ، والى طريقة الاستقبال واسلوب تقديم الخدمة والشرح الكافي عن مواصفات المركبات المتوفرة للتأجير ، وكذلك المتابعة الحثيثة لملاحظات العملاء ومعالجة اي ملاحظة او طلب مساعدة خلال فترة استخدام المركبة.
من جهته عبر عبر رئيس مجلس ادارة ايزي رينتال حامد عوض عن سعادته بالتواصل الايجابي لعملاء ايزي رينتال مع الشركة والعاملين فيها ، واكد ان اختيارهم للموظف المثالي في الشركة ، هو تأكيد على ريادة الشركة وتطلعها المستمر لتقديم خدمة نوعية في قطاع تأجير السيارات السياحية في المملكة ، واكد ان تميز موظفي ايزي رينتال في كل فروعها ، بالنظر لسياسات العمل التي نضعها ونطالب بإستمرار كافة موظفينا الالتزام بها ، وتعتبر ايزي رينتال رائدة الشركات الاردنية التي تعمل في قطاع تأجير السيارات السياحية ولها فروع في عمان بالصويفية ومطار الملكة علياء الدولي وجسر الملك حسين ، وتقدم خدمة ايصال المركبة لمكان وجود العميل في اي منطقة في المملكة ، وخدمة الحجز الالكتروني من الخارج لخدمة السياح وضيوف الاردن.
وتواكب الشركة في عملها اعلى المعايير العالمية في توفير مركبات حديثة من مختلف الموديلات والاحجام وبأسعار منافسة ، كما انها تعتبر اول شركة تأجير سيارات سياحية ادخلت لاسطولها المركبات الصديقة للبيئة كسيارات الهايبرد .والسيارات الكهربائية بالكامل مع توفير نقاط لعملية شحن المركبات الكهربائية .
هذا بالاضافة الى توفير خدمة المساعدة على الطريق في حالات حدوث اي خلل بالمركبة ، ويتحرك فريق الصيانة بمجرد الاتصال وفي حالات عديدة يتم توفير مركبة بديلة للعميل لضمان عدم تعطله.
وبالامكان زيارة الموقع الالكتروني للشركة والاطلاع على اخر العروض المتوفرة وكذلك امكانية الحجز الالكتروني
للمركبات على الرابط التالي : http://easycarjordan.com/Default.aspx
وبالاتصال بهاتف خدمة العملاء : 0787000095
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.