شريط الأخبار
الطراونة : الحكومة قامت بمراجعة الأوراق التي سلمتهم اياها وتمت المطابقة محافظ مادبا .. سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم مصدر مطلع : لا عفو عام قريباً في الأردن نقيب المهندسين: قرارات المجلس السابق حول اعضاء "القدس" سليمة وقانونية سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر شاهد...وثائق جديدة حول قضية مصنع الدخان...اليكم التفاصيل! "مصنع الدخان"...شحادة لا يؤكد ولا ينفي وجود شبهات بإجراءات الهيئة كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية " عوني مطيع " في مجلس النواب يوم غد الاثنين فعاليات شبابية: اعتصام على" الرابع" للوقوف خلف الحكومة لمحاربة الفساد الثلاثاء " الجامعة الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي وزارة العمل : الإعلان عن منصة وظائف "قطر" خلال أيام ديمه طهبوب : كلنا تحت الاختبار ... و أولنا "الانتحاري" الرئيس بالصور ... إصابة (7) أشخاص بتدهور شاحنة واصطدامها بـ مركبتين في صويلح إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة الشواربة : خطأ تاريخ الانتاح للدواجن تم تداركه على الفور من قبل الاطباء بالصور...الرزاز: تعزيز هيبة الامن العام اساسه الاحترام المتبادل مع المواطنين شاهد بالفيديو ...الأمير الحسين : أبناء وبنات أردننا هم دوما مدعاة للفخر
عاجل

عملاء ايزي رينتال ... يختارون محمد ثامر ’ابو جميل’ موظفا مثاليا

الوقائع الاخبارية : عبر عملاء شركة ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحية في مول السيارات السياحية بالصويفية - بارك بلازا عن تقديرهم للموظف المثالي في ايزي رينتال محمد ثامر "ابوجميل" وجاء اختياره كموظف مثالي في استطلاع للرأي تم اجراؤه من خلال مقابلات اجريت مع عدد من عملاء ايزي رينتال مؤخرا .
حيث نال "ابو جميل" اعلى نسبة تصويت واشار المشاركين في الاستطلاع الى عدد من الصفات التي جعلتهم يختارونه كموظف مثالي ، والى طريقة الاستقبال واسلوب تقديم الخدمة والشرح الكافي عن مواصفات المركبات المتوفرة للتأجير ، وكذلك المتابعة الحثيثة لملاحظات العملاء ومعالجة اي ملاحظة او طلب مساعدة خلال فترة استخدام المركبة.
من جهته عبر عبر رئيس مجلس ادارة ايزي رينتال حامد عوض عن سعادته بالتواصل الايجابي لعملاء ايزي رينتال مع الشركة والعاملين فيها ، واكد ان اختيارهم للموظف المثالي في الشركة ، هو تأكيد على ريادة الشركة وتطلعها المستمر لتقديم خدمة نوعية في قطاع تأجير السيارات السياحية في المملكة ، واكد ان تميز موظفي ايزي رينتال في كل فروعها ، بالنظر لسياسات العمل التي نضعها ونطالب بإستمرار كافة موظفينا الالتزام بها ، وتعتبر ايزي رينتال رائدة الشركات الاردنية التي تعمل في قطاع تأجير السيارات السياحية ولها فروع في عمان بالصويفية ومطار الملكة علياء الدولي وجسر الملك حسين ، وتقدم خدمة ايصال المركبة لمكان وجود العميل في اي منطقة في المملكة ، وخدمة الحجز الالكتروني من الخارج لخدمة السياح وضيوف الاردن.
وتواكب الشركة في عملها اعلى المعايير العالمية في توفير مركبات حديثة من مختلف الموديلات والاحجام وبأسعار منافسة ، كما انها تعتبر اول شركة تأجير سيارات سياحية ادخلت لاسطولها المركبات الصديقة للبيئة كسيارات الهايبرد .والسيارات الكهربائية بالكامل مع توفير نقاط لعملية شحن المركبات الكهربائية .
هذا بالاضافة الى توفير خدمة المساعدة على الطريق في حالات حدوث اي خلل بالمركبة ، ويتحرك فريق الصيانة بمجرد الاتصال وفي حالات عديدة يتم توفير مركبة بديلة للعميل لضمان عدم تعطله.
وبالامكان زيارة الموقع الالكتروني للشركة والاطلاع على اخر العروض المتوفرة وكذلك امكانية الحجز الالكتروني
للمركبات على الرابط التالي : http://easycarjordan.com/Default.aspx
وبالاتصال بهاتف خدمة العملاء : 0787000095
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.