شريط الأخبار
إسحاقات: تعديل قانون الاحداث مطلب رئيسي الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز
عاجل

عملاء ايزي رينتال ... يختارون محمد ثامر ’ابو جميل’ موظفا مثاليا

الوقائع الاخبارية : عبر عملاء شركة ايزي رينتال لتأجير السيارات السياحية في مول السيارات السياحية بالصويفية - بارك بلازا عن تقديرهم للموظف المثالي في ايزي رينتال محمد ثامر "ابوجميل" وجاء اختياره كموظف مثالي في استطلاع للرأي تم اجراؤه من خلال مقابلات اجريت مع عدد من عملاء ايزي رينتال مؤخرا .
حيث نال "ابو جميل" اعلى نسبة تصويت واشار المشاركين في الاستطلاع الى عدد من الصفات التي جعلتهم يختارونه كموظف مثالي ، والى طريقة الاستقبال واسلوب تقديم الخدمة والشرح الكافي عن مواصفات المركبات المتوفرة للتأجير ، وكذلك المتابعة الحثيثة لملاحظات العملاء ومعالجة اي ملاحظة او طلب مساعدة خلال فترة استخدام المركبة.
من جهته عبر عبر رئيس مجلس ادارة ايزي رينتال حامد عوض عن سعادته بالتواصل الايجابي لعملاء ايزي رينتال مع الشركة والعاملين فيها ، واكد ان اختيارهم للموظف المثالي في الشركة ، هو تأكيد على ريادة الشركة وتطلعها المستمر لتقديم خدمة نوعية في قطاع تأجير السيارات السياحية في المملكة ، واكد ان تميز موظفي ايزي رينتال في كل فروعها ، بالنظر لسياسات العمل التي نضعها ونطالب بإستمرار كافة موظفينا الالتزام بها ، وتعتبر ايزي رينتال رائدة الشركات الاردنية التي تعمل في قطاع تأجير السيارات السياحية ولها فروع في عمان بالصويفية ومطار الملكة علياء الدولي وجسر الملك حسين ، وتقدم خدمة ايصال المركبة لمكان وجود العميل في اي منطقة في المملكة ، وخدمة الحجز الالكتروني من الخارج لخدمة السياح وضيوف الاردن.
وتواكب الشركة في عملها اعلى المعايير العالمية في توفير مركبات حديثة من مختلف الموديلات والاحجام وبأسعار منافسة ، كما انها تعتبر اول شركة تأجير سيارات سياحية ادخلت لاسطولها المركبات الصديقة للبيئة كسيارات الهايبرد .والسيارات الكهربائية بالكامل مع توفير نقاط لعملية شحن المركبات الكهربائية .
هذا بالاضافة الى توفير خدمة المساعدة على الطريق في حالات حدوث اي خلل بالمركبة ، ويتحرك فريق الصيانة بمجرد الاتصال وفي حالات عديدة يتم توفير مركبة بديلة للعميل لضمان عدم تعطله.
وبالامكان زيارة الموقع الالكتروني للشركة والاطلاع على اخر العروض المتوفرة وكذلك امكانية الحجز الالكتروني
للمركبات على الرابط التالي : http://easycarjordan.com/Default.aspx
وبالاتصال بهاتف خدمة العملاء : 0787000095
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.