عملية تجميل تحرم سيدة من إغلاق عينيها
شريط الأخبار
قاضي القضاة يستنكر اقدام احد المواطنين على اطلاق عيارات ناريه زواتي: تركيب 3000 سخان شمسي بالمجان للأسر العفيفة جدل بين السعوديين بسبب شاب أردني ’رقص‘ مع فتاه أجنبية في السعودية وفاة شاب بحادث دهس في الزرقاء رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة كاتب صهيوني يدعو الاحتلال للرد على استعادة الاردن للباقورة الزراعة: 25 الف طن زيت الانتاج المتوقع للموسم الحالي
عاجل

عملية تجميل تحرم سيدة من إغلاق عينيها

الوقائع الإخبارية: أصبحت امرأة صينية أنفقت 13000 يوان (1850 دولار) على جراحة تجميلية لجفون العينين غير قادرة على إغلاق عينيها تماماً حتى عندما تنام.

ويولد حوالي 50% من الآسيويين دون خط جفن مرئي فوق خط الرموش، ولمعالجة هذه المشكلة الجمالية، طور الجراح الياباني ميكامو في عام 1896 عملية خاصة تسمى جراحة الجفن المزدوجة، والتي أجريت منذ ذلك الحين ملايين المرات.

وتعد هذه الجراحة التجميلية الأكثر طلباً في آسياً، وفي بلدان مثل كوريا الجنوبية، تم تطويرها لتصبح أكثر جاذبية. ولكن في حين أن نتائج جراحة الجفن المزدوجة يمكن أن تكون جذابة في بعض الحالات، يمكن أن يكون لها بعض النتائج السيئة أحياناً، مثل ترك المرضى غير قادرين على إغلاق أعينهم بشكل تام.
وأبلغت صحيفة الشرق اليومية مؤخراً عن حالة سيدة صينية تحمل اسم "لي" دفعت 13000 يوان (1850 دولار) على العملية، ولكن انتهى الأمر بالندم على قرارها.

وبحسب ما ورد في الأخبار، طلبت لي إجراء العملية لجعل عينيها تبدوان أكبر، لكنها لم تكن راضية عن النتائج، لذلك طلبت من العيادة إجراء تدخل جراحي آخر وجعل تأثير الجفن المزدوج أكثر وضوحا.

ووافق الأطباء على إجراء العملية مرة أخرى، لكن نتائج الجراحة الثانية فشلت في إرضاء المريضة. وفي الواقع، ازدادت جفونها سوءاً، ولاحظت أنها لا تستطيع إغلاق عينيها. وحاولت العيادة أن توضح أن مكان العملية الثانية كان قريباً جداً من الأولى، لذا فإن الندبات من كليهما تشابكت مع بعضها، مما جعل المريضة غير قادرة على إغلاق عينيها.

وقال ممثلو العيادة إن التأثيرات الجانبية كانة طبيعية تماماً في ظل هذه الظروف، لكنها ستكون قادرة على إغلاق عينيها مرة أخرى بمجرد التئام الجروح. كما عرضوا إجراء عملية جراحية ثالثة لتصحيح هذه المشكلة، لكن المرأة رفضت، وطلبت تعويضاً من العيادة.

وتمكنت لي من التوصل إلى تسوية مع العيادة حصلت بموجبها على مبلغ 30 ألف يوان (4200 دولار)، وتأمل الآن أن تشفى عيناها مع مرور الوقت، بحسب موقع أوديتي سنترال.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.