عميد كلية الهندسة في عمان الاهلية يشارك بمؤتمر في بيروت
شريط الأخبار
احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان العقبة...تعرض 100 مواطن لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار
عاجل

عميد كلية الهندسة في عمان الاهلية يشارك بمؤتمر في بيروت

الوقائع الإخبارية: شارك عميد كلية الهندسة في جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور بسام محاسنة في المؤتمر السنوي 12 للمنتدى العربي للبيئة والتنمية (أفد) الذي بدأت اعماله في بيروت يوم 14-11-2019 بعنوان "التربية البيئية من أجل تنمية مستدامة في البلدان العربية" .
وناقش المشاركون في اليوم التالي تقريرا عن سبل تحقيق اهداف التنمية المستدامة، حيث تضمن التقرير أول مسح شامل للمحتويات البيئية في المناهج المدرسية والجامعية في المنطقة العربية، لتحديد الفجوات وتقديم توصيات لتعزيز دور التعليم في النهوض بقضية حماية البيئة وتنفيذ أهداف التنمية المستدامة.
وقال الدكتور محاسنة حول موضوع المؤتمر ان ضعف مادة البيئة الموجودة في مناهج التربية تؤدي الى ضعف الاهتمام في البيئة ومقوماتها وبالتالي تؤدي الى مشاكل بيئية على الدولة والمواطن . واكد محاسنة اهمية توعية الاجيال القادمة حول كافة عناصر البيئة وكيفية المحافظة على التوازن البيئي وصولا للتنمية المستدامة .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.