شريط الأخبار
مجهولون يطلقون اعيرة نارية على منزل في شارع الثلاثين بإربد وزير التربية الرزاز: خططنا المستقبلية تحديث المناهج الدراسية المومني : الحكومة مستمرة بمعالجة مرضى السرطان في مركز الحسين شاهد بالفيديو .. لص مسلح يسرق 15 اسطوانة غاز في الرمثا ! المومني : إسرائيل لم تخاطب الأردن حول تعيين سفير لها في عمان وفاة طفلة اختناقا اثر التفاف حبل ارجوحة حول عنقها في الاغوار الشمالية المفرق.. تدهور مركبة يقودها حدث يؤدي الى وفاته واصابة شقيقه إصابة بالغة وجبات جديدة على قائمة "المأكولات الشعبية" المحددة السقوف اربد....اصابة مواطن باعيرة نارية اثر مشاجرة مع اخرين في اربد مصدر مطلع : الملقي لم يطلب استقالات وزرائه بجلسة مجلس الوزراء المومني :من يتهرب ضريبيا هو يسرق من جيب المواطن التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم المومني: الحكومة تفعل مبدأ الثواب والعقاب في قانون الخدمة المدنية شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الضريبة تقرر تشكيل مجلس للشراكة مع القطاع الخاص الملك يشيد بدور المتقاعدين العسكريين المستمر في بناء الوطن المومني: منح المستثمرين الجنسية الأردنية أو الإقامة الدائمة بشروط شاهد بالصور...حريق في مطعم بشارع الجامعة دون وقوع أية اصابات بشرية مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام مساء اليوم بيان ..المدادحة : لن اذهب للقضاء ..ولكن اطلبوا من الفوسفات تزويدكم بمياوماتي رسمياً
عاجل

عناب : تعمم لوكلاء السياحة لإعلام مشتركيها بقرار النمساء بمنع إرتداء الحجاب في المرافق والأماكن العامة

الوقائع الإخبارية : عممت وزير السياحة والآثار لينا عناب لجمعية وكلاء السياحة بضرورة إعلام المشاركين برحلاتها إلى النمسا بمضمون قرارها بمنع إرتداء الحجاب في المرافق والأماكن العامة العامة.

وطلبت عناب من أصحاب الجمعية التعميم على أعضائها بمضمون كتاب دولة النمسا بمنع أرتداء الحجاب خاصة المكاتب التي تقوم بتنظيم الرحلات السياحية الصادرة لإعلام المشاركين برحلاتهم السياحية إلى النمسا بمضمون القرار.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.