شريط الأخبار
"أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !! الرزاز يزور محافظة الزرقاء برفقة عدد من وزرائه العايد : العبرة بالنتائج !! نأمل بالإفراج عن الطالب الأردني " النظامي " خلال الساعات القادمة جابر: المراكز الصحية خفضت الحِمل عن المستشفيات بواقع 200 ألف مراجع شهريا النواصرة : نطالب الحكومة بالاعتذار والاعتراف ثم نتحدث بالباقي القبض على شخصين حاولا تهريب ٥٠ الف حبة مخدرة داخل مركبة شحن بالاسماء ..ابو حمور امينا عاما ...تشكيلات وتنقلات في وزارة بالداخلية غنيمات: رفض المقترح الحكومي يؤشر على عدم الرغبة بالحوار بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض بالفيديو...والد الطفلة المعنفة يظهر كاشفا تفاصيل الحادثة
عاجل

غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا

الوقائع الإخبارية: قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، فرض غرامات مالية على اندية الفيصلي والوحدات والرمثا، وكذلك ايقاع عقوبات بحق عدد من اللاعبين.

جاء ذلك على خلفية تقارير الحكام ومراقبي مباريات جرت أخيرا في بطولتي دوري المحترفين وكأس الأردن.

واعلنت اللجنة بناء على مباراة المنشية والرمثا ببطولة الكأس، تغريم نادي الرمثا مبلغ 2500 دينار .

وفيما يتعلق بمباراة الوحدات والاهلي بالكأس، تقرر ايقاف لاعب نادي الاهلي محمد سروت دهشان 3 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار .

اما في مباراة الفيصلي وشباب العقبة بالكأس ، فتقرر ايقاف لاعب نادي شباب العقبة خلدون عبدالمعطي 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 2000 دينار.

كما تقرر ايقاف لاعب نادي الرمثا قصي نمر عبدالله 3 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 1500 دينار، وايقاف لاعب نادي منشية بني حسن علي عمر خويلة 4 مباريات رسمية وتغريمه مبلغ 2000 دينار .

وفيما يتعلق بمباراة المنشية والرمثا في اياب دور الثمانية ببطولة الكأس، تقرر تغريم نادي الرمثا مبلغ 3000 دينار .

اما بشأن تقرير مباراة فريقي الرمثا والوحدات بالدوري، فتقرر تغريم نادي الوحدات 1000 دينار ونادي الرمثا 1000 دينار.

وفيما يتعلق بمباراة الفيصلي ونادي البقعة بدوري المحترفين، تقرر تغريم الفيصلي 3000 دينار، اما مباراة الفيصلي والجزيرة بالدوري فتقرر ايقاف لاعب الفيصلي احمد العرسان 4 مباريات وتغريمه 2000 دينار، وتغريم الفيصلي 4500 دينار.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.