شريط الأخبار
ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة
عاجل

غرفة تجارة عمّان تُقيم معرضاً وظيفيّاً بالتعاون مع وزارة العمل.

الوقائع الإخبارية : تُقيم غرفة تجارة عمّان بالتعاون مع مديرية عمل غرفة تجارة عمّان اليوم الأربعاء معرضاً وظيفيّاً يشمل وظائف في القطاع الخاص من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً في قاعة الاجتماعات الكبرى بمدينة الحسين للشباب / البوابة رقم ١ .
وقال رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق بأنّ مجموع الوظائف هو (597) وظيفة موزّعة على عدة قطاعات وتشمل المهن والوظائف التالية: ] مُدخلي البيانات وموظفي إتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، محاسبين وموظفي مبيعات وأمناء صناديق (كاشير) ، موظفي معارض وخدمات مشتركين وحجوزات ورعاية حفلات ، مُضيفين جوّيين (ذكور وإناث) ، موظفي أمن وحماية ، مأموري مقاسم وتوزيع بريد ، سائقين (محورين) ، موظفي بقالة ومضيفي فنادق وعمّال مطاعم وحلويات وطبّاخين ، موظفي نوادي صحية وتسويق ، مشرفي حضانات ، وممرضين قانونيين وأعمال التدبير المنزلي ، موظفي مضخات وغسيل وبناشر مركبات وآليات وعمّال نظافة وجلي ، وعُمّال تنظيف الطائرات وعُمّال تحميل وتنزيل .
وأشار الحاج توفيق إلى أن هذه هي المرّة الأولى التي تُنظم فيها الغرفة هذا اليوم الوظيفي بالتعاون مع مديرية عمل غرفة تجارة عمّان ولن تكون الأخيرة وهي تهدف لتشغيل أبناء الوطن في مختلف القطاعات ومكافحة البطالة من خلال توفير هذه الوظائف للعمل لدى (22) شركة متميّزة من الشركات أعضاء الهيئة العامة للغرفة والعاملة في مختلف القطاعات التجارية والخدمية ، مبيّناً بأنّ مكافحة البطالة هي واجب وطني على الجميع ، وأن القطاع التجاري والخدمي لن يُقصّر في واجبه تجاه أبناءنا وبناتنا ، خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن ، مضيفاً بأنّه سوف يتبعها معارض وظيفية أخرى وبشكل دوري بالتعاون والتنسيق الكامل مع مديرية عمل غرفة تجارة عمّان ومختلف الشركات المحليّة. يُشار إلى أنّ القطاع التجاري والخدمي هو أكبر مُشِّغل للعمالة المحليّة بإجمالي عاملين بحدود (486) الف موظف وعامل في القطاع التجاري والخدمي حسب البيانات الأخيرة للمؤسسة العامة للضمان الإجتماعي وبما نسبته 38,1 % من اجمالي العمالة في المملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.