شريط الأخبار
إعلان هام لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق 3 اصابات باعيرة نارية بمشاجرة في الزرقاء تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار شبهة انتحار بوفاة فتاة في عمان الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الخوالده: دعوة لتعليق الإضراب بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية عطية يطالب الحكومة برد قوي على الاحتلال بسبب اعتقال اردنيين رسميا...د. وائل عربيات رئيسا لجامعة العلوم الإسلامية العالمية الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين
عاجل

غرفة عمليات عسكرية مشتركة بين مصر وإسرائيل والخليج

الوقائع الاخبارية : قال الخبير العسكري الإسرائيلي، تسيبي يحزقئيلي إنه "سيتم الاستعانة بغرفة عمليات مشتركة بين إسرائيل ومصر والدول العربية خلال أي مواجهة مستقبلية مع إيران".

وأضاف في مقابلة مع القناة السابعة العبرية: "إذا انفجرت الأمور وشهدت المنطقة حربًا أو صراعا مع إيران، فإن مصر والدول السنية المعتدلة وإسرائيل، ستقف في نفس المعسكر وتتعاون فيما بينها على الصعيد الاستخباراتي والعسكري والقتالي، سيكون هناك غرفة عمليات مشتركة بين القاهرة وتل أبيب وعدد من دول المنطقة".

وأوضح أنه "إزاء أي تهديد عسكري جديد بالشرق الأوسط، اتخذت إسرائيل عددًا من الاحتياطات؛ ومؤخرًا لاحظ الجميع تنامي الخطر الإيراني في العراق، وأدرك المواطنون والقيادات في هذا البلد، أن إسرائيل جادة جدًا بشأن الحرب ضد القواعد الإيرانية في المنطقة، وبين الحين والأخر تهاجم مقاتلاتنا الجوية العراق بشكل منتظم؛ دفاعا عن أمننا القومي والتحركات الإيرانية هناك".

وتابع: "على الرغم من أن العراق في الواقع دولة ذات سيادة إلا أنه على الصعيد العسكري يمكن توصيف تلك الدولة بأنها منطقة محكومة من قبل الحرس الثوري الإيراني".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.