شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

غزة: أمن حماس يحاصر مقر "اليونسكو" للاشتباه بسيارة تقل أجانب

الوقائع الإخبارية : كشفت مصادر أمنية فلسطينية، النقاب عن حدث أمني ما زال مستمراً في محيط أحد المقار التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (يونسكو) غرب مدينة غزة.

وتحاصر أجهزة أمن حماس المقر الدولي، بعد هروب سيارة تقل أجانب رفضوا الاستجابة لطلب عناصر أمنية التوقف عند أحد الحواجز الأمنية في شوارع غزة.

وبحسب المصادر فلسطينية، فإن "سيارة تحمل 4 أجانب بحوزة أحدهم سلاح آلي رفضت التوقف عند أحد حواجز الأمن في قطاع غزة، وتحصنوا داخل مقر منظمة يونسكو في مدينة غزة".

وقال موقع "روتر نت" الإسرائيلي، إنه "منذ أمس تفرض قوات أمنية كبيرة تابعة لحماس حصاراً على أحد مقرات أونروا في مدينة غزة، وتطالب بتسليم سيارة تحمل 4 أجانب بحوزتهم أسلحة بعدما رفضوا التوقف عند أحد حواجز الأمن في مدينة غزة".

وأضاف الموقع، أن "من كانوا بداخل السيارة هربوا وتحصنوا داخل مقر أونروا، فيما يعتقد أن عناصر من حماس دخلوا المقر لاستجواب أشخاص أجانب بداخله".

وقال شهود عيان إن مسلحين وعناصر أمنية بلباس مدني يفرضون طوقاً أمنياً حول مقر "يونسكو" في مدينة غزة، فيما لم تعلق وزارة الداخلية التابعة لحماس في غزة حول هذا الموضوع حتى اللحظة.

وتشتبه الأجهزة الأمنية بأن الأجانب الذين كانوا في السيارة قد يكونون على صلة بجهاز المخابرات الإسرائيلية الموساد، والذي تم اكتشاف قوة تابعة له نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، بعد دخولها لقطاع غزة ومكوثهم فيها عدة أيام.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.