شريط الأخبار
غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين الإعلام العبري غاضب على "السلام بين عمّان وتل أبيب" بسبب تحية عطية العسكرية الطيطي: الحكومة حولت ملف «اراضي المخيبة» إلى المدعي العام
عاجل

غنيمات : الاجهزة الامنية تتابع عمليات الانقاذ في اكثر من منطقة بالمملكة

الوقائع الاخبارية: اكدت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات ان الاجهزة المعنية تتابع عمليات الانقاذ في عدد من مناطق المملكة التي شهدت تساقطا غزيرا للامطار ظهر اليوم، خصوصا في مناطق معان ومدينة البترا السياحية ووادي موسى ومحافظتي مادبا والبلقاء والتي نتج عنها مداهمة السيول للمنازل القريبة من الاودية واغلاقات طرق.
وزادت انه نجم عن الحالة الجوية وفاة طفلة في مادبا واصابة 11 شخصا اصابتهم بين حرجة ومتوسطة وبسيطة، موضحة ان الاجهزة المعنية اخلت جميع المتواجدين في منطقة البترا، موضحة عدم وجود مفقودين مبلغ عنهم في المنطقة الاثرية ممن ارتادوها لغاية اللحظة، فيما تم التبليغ عن عدد من المفقودين في محافظة مادبا، حيث تتابع الاجهزة الامنية البحث عنهم.
واشارت الى ان نحو (3762) سائحا دخلوا مدينة البترا الاثرية ومن مختلف الجنسيات مضيفة ً انه وبعد الحالة الجوية تم اخلاؤهم الى مناطق بعيدة او توجيههم الى المناطق المرتفعة لحين انخفاض مستوى منسوب المياه، وما زالت الجهود مستمرة من قبل الاجهزة المعنية لاخلائهم جميعا .
وأوضحت ان التساقط الكثيف للامطار، في منطقة البترا ووادي موسى ادى الى تشكل سيول في اكثر من منطقة، ما تسبب بتدفق للمياه بشكل سريع وكثيف وارتفاع منسوب المياه في بعض المناطق الى نحو 4 أمتار تقريبا.
وبينت أن سطلة اقليم البترا التنموي السياحي فعّلت نظام عمل الانذار المبكر اضافة إلى التحذير عبر عدد من المساجد ومكبرات الصوت التي نبّهت الى الحالة الجوية وضرورة ابتعاد الناس عن مناطق تدفق المياه.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.