شريط الأخبار
امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى المناصير يطالب بتكثيف البحث عن مواطن مفقود منذ 7 أيام الرزاز يزور مشروع “شمال ستارت” في إربد (الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز
عاجل

غوادريولا يهزم كلوب ويتوج بأهم "لقب شخصي".. ماذا في التفاصيل؟

الوقائع الإخبارية : بعد صراع مرير مع ليفربول استمر حتى اللحظة الأخيرة، حسم مانشستر سيتي لقب البريميرليغ. إلاّ أنّ لقب الدوري الثامن لبيب غوارديولا في 10 سنوات لم يمكن الجائزة الوحيدة للمدرب الإسباني الفذ.وفي التفاصيل أنّ الدوري الإنجليزي الممتاز منح جائزة "مدرب الموسم" لغوارديولا، المدير الفني الشاب بعدما حسم فريقه اللقب للموسم الثاني على التوالي.
ونافس غوارديولا على الجائزة 3 مدربين تألقوا هذا الموسم، هم الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام، والبرتغالي نونو سانتو مدرب وولفرهامبتون.
وتعليقاً على نيله الجائزة، قال غوارديولا: "إنه شرف لي أن أحصل على هذه الجائزة. أود أن أشاركها مع لاعبي الفريق لأنهم صناع الإنجاز"، مضيفاً: "لقد حاربنا بقوة ضد كل المدربين بالدوري الإنكليزي الممتاز، وخاصة يورغن كلوب، فهو منافس مذهل واجهته حتى النهاية". وحطم غوارديولا الرقم القياسي في عدد النقاط بالدوري، عندما وصل لـ100 نقطة الموسم الماضي، للمرة الأولى بالتاريخ، كما اقترب من هذا الرقم هذا الموسم بتحقيق 98 نقطة.
يُشار إلى أنّ غوارديولا أصبح ثالث مدرب في تاريخ "البريمييرليغ" يحقق لقب الدوري مرتين متتاليتين، بعد الاسكتلندي أليكس فيرغسون، والبرتغالي جوزيه مورينيو.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.