فارمسي ون تعقد ورشة عمل عن أخطار المخدرات
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

فارمسي ون تعقد ورشة عمل عن أخطار المخدرات

الوقائع الاخبارية : عقدت مجموعة سلسلة صيدليات فارمسي ون بالشراكة مع قيادة أمن إقليم العاصمة وإدارة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية اليوم الأربعاء في مبنى ادارتها ، ورشة عمل عن أخطار المخدرات دعما للحملة الوطنية "إيدي بايدك" بحضور مدير إقليم العاصمة العميد ناهض المقابلة ومدير شرطة وسط عمان العميد امجد الشمايلة ورئيس مركز معالجة الأدمان المقدم فواز المساعيد وفريق اعوان النشامى و متطوعين من الشرطة المجتمعية .

وقال الرئيس المؤسس لمجموعة صيدليات فارمسي ون الدكتور امجد العريان ان فارمسي ون دأبت على عقد الورش التثقيفية الهادفه الى توعية المواطنين من آفة المخدرات التي تعتبر من اهم التحديات التى تواجه الفرد و الاسرة و المجتمع ككل وهذا يحتم علينا من منطلق مسؤولياتنا الاجتماعية محاربة هذه الافة الخطرة بكافة السبل من خلال تضافر الجهود لحماية اطلفنا وشبابنا ، مثمنا بالوقت نفسه الجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام وإدارة مكافحة المخدرات في القضاء على هذه الأفة والمعالجة والتأهيل .

واشار العريان ان سلسلة صيدليات فارمسي ون انشئت مركز المعلومات الدوائية منذ عام 2008 و الذي يعمل على تنسيق حملات توعوية لنشر الوعي الصحي ،كما تم اطلاق مركز السموم المختص عام 2014 و الذي تم ربطه مع خط الطوارئ الموحد 911 ،اذ يهدف لنشر الوعي بالإسعافات الأولية في حالات التعرض للسموم كما يعمل على نشر الوعي فيما يتعلق بمخاطر المخدرات إضافة إلى العديد من مواضيع التوعية الصحية .

من جانبة اشاد مدير إقليم العاصمة العميد ناهض المقابلة بجهود مركز فارمسي ون للسموم والمعلومات الدوائية في التوعية مشيراً ان الفئة المستهدفة للمخدرات هي الشباب وجميعنا في خندق واحد لمحاربة هذه الأفة الخطره التى تهدد مجتمعنا مؤكداً على روح التشاركية مابين مديرية الامن العام في عقد مثل هذه الورشات مع القطاع الخاص للتوعية من اخطار المخدرات ومحاربتها بكافة السبل .

وقدم رئيس مركز علاج الادمان المقدم فواز المساعيد شرحاً عن مخاطر المخدرات وانواعها والمواد التي تدخل في تصنيعها وأضرار تعاطي المخدرات وطرق الاجراءات الوقائية والعلاجية .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.