شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

فارمسي ون تعقد ورشة عمل عن أخطار المخدرات

الوقائع الاخبارية : عقدت مجموعة سلسلة صيدليات فارمسي ون بالشراكة مع قيادة أمن إقليم العاصمة وإدارة مكافحة المخدرات وبالتعاون مع الشرطة المجتمعية اليوم الأربعاء في مبنى ادارتها ، ورشة عمل عن أخطار المخدرات دعما للحملة الوطنية "إيدي بايدك" بحضور مدير إقليم العاصمة العميد ناهض المقابلة ومدير شرطة وسط عمان العميد امجد الشمايلة ورئيس مركز معالجة الأدمان المقدم فواز المساعيد وفريق اعوان النشامى و متطوعين من الشرطة المجتمعية .

وقال الرئيس المؤسس لمجموعة صيدليات فارمسي ون الدكتور امجد العريان ان فارمسي ون دأبت على عقد الورش التثقيفية الهادفه الى توعية المواطنين من آفة المخدرات التي تعتبر من اهم التحديات التى تواجه الفرد و الاسرة و المجتمع ككل وهذا يحتم علينا من منطلق مسؤولياتنا الاجتماعية محاربة هذه الافة الخطرة بكافة السبل من خلال تضافر الجهود لحماية اطلفنا وشبابنا ، مثمنا بالوقت نفسه الجهود التي تبذلها مديرية الأمن العام وإدارة مكافحة المخدرات في القضاء على هذه الأفة والمعالجة والتأهيل .

واشار العريان ان سلسلة صيدليات فارمسي ون انشئت مركز المعلومات الدوائية منذ عام 2008 و الذي يعمل على تنسيق حملات توعوية لنشر الوعي الصحي ،كما تم اطلاق مركز السموم المختص عام 2014 و الذي تم ربطه مع خط الطوارئ الموحد 911 ،اذ يهدف لنشر الوعي بالإسعافات الأولية في حالات التعرض للسموم كما يعمل على نشر الوعي فيما يتعلق بمخاطر المخدرات إضافة إلى العديد من مواضيع التوعية الصحية .

من جانبة اشاد مدير إقليم العاصمة العميد ناهض المقابلة بجهود مركز فارمسي ون للسموم والمعلومات الدوائية في التوعية مشيراً ان الفئة المستهدفة للمخدرات هي الشباب وجميعنا في خندق واحد لمحاربة هذه الأفة الخطره التى تهدد مجتمعنا مؤكداً على روح التشاركية مابين مديرية الامن العام في عقد مثل هذه الورشات مع القطاع الخاص للتوعية من اخطار المخدرات ومحاربتها بكافة السبل .

وقدم رئيس مركز علاج الادمان المقدم فواز المساعيد شرحاً عن مخاطر المخدرات وانواعها والمواد التي تدخل في تصنيعها وأضرار تعاطي المخدرات وطرق الاجراءات الوقائية والعلاجية .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.