فاعليات تثمن القرار الملكي لإنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر
شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار
عاجل

فاعليات تثمن القرار الملكي لإنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر

الوقائع الإخبارية: ثمنت فاعليات قرار جلالة الملك عبد الله الثاني بإنهاء العمل بملحقي الباقورة والغمر في معاهدة السلام.
وأكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي أن القرار يعد انتصاراً للإرادة السياسية التي يمثلها جلالة الملك وهو انتصار يؤكد في الوقت نفسه سيادة الأردن على كافة أراضيه وعدم التفريط بأي حق من حقوقه مهما كان الثمن.
ولفت إلى أنّ استعادة الأردن لأراضيه لابد وأن يقودنا إلى أن نستذكر حجم الجهد الكبير الذي يقوم به من على منابر المحافل الدولية في أميركا وأوروبا وآسيا، لحل القضية الفلسطينية.
وقالت جمعية الإخوان المرخصة، إن جلالة الملك سجل موقفاً تاريخياً في ذاكرة العز والشموخ، سيذكره الأجيال، مؤكدة أن القدس والمسجد الأقصى هي درة بلاد الشام، وبوصلة جميع المسلمين التي لن ننساها.
وقالت رئيسة الاتحاد النسائي الأردني العام ميسون تليلان في بيان اليوم الثلاثاء إن هذا القرار قرار تاريخي ومفصلي وليس بغريب على قيادتنا الهاشمية ولا على تناغمها مع الشعب الاردني الابي ويضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.