شريط الأخبار
زواتي: قطاع الطاقة يجب ان يبقى على اعلى سلم أولويات المملكة الأطباء حملة البورد الأجنبي يطالبون الرزاز بإنصافهم قلق أردني بعد تصعيد النظام...وإيران تتجاهل طلبات مغادرة الجنوب شاهد بالفيديو ... الحريري في زفاف شقيقه بالأردن يرقص على "يا سعد لو تشوفه" بالأسمـاء والصـور ... وفاة واصابة في حادث تدهور مروع في البلقاء إصابة (10) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة الكرك وفاة شخصين اثر حادثي تدهور في عمان والبلقاء بالصور ... حادث سير في شارع المدينة المنورة فجر اليوم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا رئيس لجنة الصحة النيابية يطالب الحكومة بنهج مؤسسي لعلاج مرضى السرطان فتاة تحاول الانتحار قفزا من الطابق الخامس في اربد وفاة شابين غرقا في سد الازرق وتحويلهما للطب الشرعي بالتفاصيل..الأحوال المدنية تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة ومشاورات ليلية حول "الثقة" القبض على اردني ملقب بـإمبراطور المخدرات في الكويت ميركل: أحلم بخط سككي مباشر بين عمان والجامعة الألمانية الأردنية في سابقة تعتبر الأولى من نوعها ... مجلس محافظة جرش يعلق جلساته حتى اشعار اخر المالية تجتمع مع ممثلي السيارات وتصور لمراجعة قرار الرسوم الاسبوع المقبل بالأسماء...الطراونة يعيد ترتيب أرقام مركبات الأعيان شاهد بالفيديو والصور... وفاة وافد واصابة اخر بحادث تدهور في السلط
عاجل

فدوى ابراهيم عبيدات ..الف مبروك الدرجة الخاصة

الوقائع الاخبارية : الى زوجتي التربوية الفاضلة فدوى ابراهيم عبيدات - ام عبيده - مديرة مدرسة حرتا الثانوية الشاملة للبنات بمناسبة ترفيعها للدرجة الخاصة في ملاك وزارة التربية والتعليم

أجمل وأرق عبارات التهنئة والتبريك بمناسبة ترفيعها إلى الدرجة الخاصة، هذه الدرجة الرفيعة الـــــــتي حزتِ عليها بعد أن نقـشتِ بإرادة فولاذية في سـجل التاريخ الكثير من محطات الجد والاجتهاد , والمكللة بالنجاح والموشحة بأجمل وأرق المشاعر والأخلاق السامية , والتي ستبقى خالدة في سـجله الحافل بالإنجازات.
فقد أضأت ست أم عبيده على مدى سنوات طويلة من البذل والعطاء شموع الطريق للكثيرين والكثيرات خلال مسيرتك الطيبة والتي سيجتِها بكل قيم المحبة والتسامح والإبداع وها أنت اليوم تعانق ثمار جهدك الكبير بالتوشح بهذه الدرجة الرفيعة التي أنت أهلاً لها، فألف مبروك لك ايتها التربوية الفاضلة وإلى المزيد من التقدم والنجاح.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.