شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

فرحتها لم تكتمل .. ماذا حصل مع شذى حسون قبل أيام من زفافها؟

الوقائع الإخبارية : يبدو أن فرحة الفنانة العراقية شذى حسون لم تكتمل، ولم تتكلل بحفلة زفاف ضخمة كما كانت تحلم، حيث أعلنت عن انفصالها عن حبيبها قبل أيام قليلة وخلال تحضيراتها لزفافها.

وأكدت حسون هذا الامر بطريقة عير مباشرة، من خلال مقابلة أجرتها مع برنامج mbctrending، حيث أعلنت أن سبب ابتعادها عن الساحة الفنية هو وقوعها في الحب، إلا ان المسألة لم تكتمل لانه لم يكن شخصاً مناسباً، بحسب تعبيرها.

وأشارت إلى أنها أرادت في الفترة السابقة أن تعيش حالة الاستقرار العائلي وتأسيس عائلة، إلا أن هذا الأمر لم يتم بشكل كامل، في إشارة واضحة الى أنها انفصلت عن حبيبها الذي قيل بأنه رجل أعمال اماراتي، قبل أيام قليلة من عقد قرانهما في بلد والدتها المغرب.

وفي هذا السياق، نشرت الاعلامية مي العيدان عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام" صورة لشذى مكتوب عليها انها انفصلت عن خطيبها قبل 3 أيام من زفافها.
واختلفت التعليقات حول هذه القصة، حيث اتهمها البعض بأن كل الامر لا يتعدى "الكذبة" و"الفبركة" لاثارة ضجة اعلامية حولها، لا سيما وانها تقضي اوقاتاً ممتعة مع اصدقائها في المغرب ولا تظهر اي معاناة من فراقها لحبيبها، مؤكدين أن خبر عقد قرانها يأتي بعد قرارها بالعودة الى الساحة الفنية بعد غياب طويل، وبالتالي المسألة "لعبة اعلامية فقط"، في حين دافع قسم آخر عنها، لافتين الى انها تمر بمرحلة صعبة وتحاول تخطي ازمتها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.