شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

فرنسا تقاضي الموسيقي إبراهيم معلوف بتهمة الاعتداء على قاصر

الوقائع الإخبارية : بعد اتهامه بالتحرش ، يمثل عازف البوق الفرنسي، اللبناني الأصل، إبراهيم معلوف، الجمعة، أمام محكمة الجنايات بمدينة "كريتاي” الفرنسية بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصر.
وكانت النيابة العامة ارتأت إثر التحقيق، تحويل التهمة من "تحرش جنسي” إلى "اعتداء جنسي” على قاصر، ما يعقد الوضعية القانونية للموسيقي الموهوب والمنحدر من عائلة فنية عريقة.
وتعود الواقعة إلى العام 2013، عندما كانت المشتكية في الـ 14 من العمر، وتخضع للتدريب مدة أسبوع في الأستديو الخاص بإبراهيم معلوف فقام بتقبيلها، وكان يبلغ آنذاك 33 عامًا، وقد اعترف بندمه على ذلك، حسب تصريحات النيابة العامة.
بعد الواقعة بعام، تقدم والدا الفتاة بشكوى لدى النيابة العامة بمدينة "مونبولييه” حيث يقيمان، وتم فتح تحقيق في الموضوع، وبناء عليه ألقي القبض على المتهم في 2017.
وكان محامي الأسرة قد صرح بأن الفتاة "بدأت بخدش نفسها وأصيبت بأزمات من الشراهة المرضية، وعند الرجوع للطبيب أكد تعرضها لمداعبات جنسية”.
وأضاف أن الفتاة "مغرمة” بالموسيقي و”مبهورة” به.
وكان الموسيقي المعروف قد أدان ما تعرض له من هجوم من وسائل الإعلام العام 2017 على خلفية القضية، واتهمها بـ”نشر معلومات مغلوطة للإضرار بسمعته”، وأنها "تنشرها بهدف وحيد، وهو تقديمه كمعتد جنسي”.
وينتمي معلوف، المؤلف والموزع وأستاذ الموسيقى، إلى عائلة لبنانية مثقفة وفنانة، فهو هو ابن عازف البوق نسيم معلوف وعازفة البيانو ندى معلوف، وحفيد الصحفي رشدي معلوف، ومن أقارب الكاتب أمين معلوف.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.