شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

فرنسا تقاضي الموسيقي إبراهيم معلوف بتهمة الاعتداء على قاصر

الوقائع الإخبارية : بعد اتهامه بالتحرش ، يمثل عازف البوق الفرنسي، اللبناني الأصل، إبراهيم معلوف، الجمعة، أمام محكمة الجنايات بمدينة "كريتاي” الفرنسية بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصر.
وكانت النيابة العامة ارتأت إثر التحقيق، تحويل التهمة من "تحرش جنسي” إلى "اعتداء جنسي” على قاصر، ما يعقد الوضعية القانونية للموسيقي الموهوب والمنحدر من عائلة فنية عريقة.
وتعود الواقعة إلى العام 2013، عندما كانت المشتكية في الـ 14 من العمر، وتخضع للتدريب مدة أسبوع في الأستديو الخاص بإبراهيم معلوف فقام بتقبيلها، وكان يبلغ آنذاك 33 عامًا، وقد اعترف بندمه على ذلك، حسب تصريحات النيابة العامة.
بعد الواقعة بعام، تقدم والدا الفتاة بشكوى لدى النيابة العامة بمدينة "مونبولييه” حيث يقيمان، وتم فتح تحقيق في الموضوع، وبناء عليه ألقي القبض على المتهم في 2017.
وكان محامي الأسرة قد صرح بأن الفتاة "بدأت بخدش نفسها وأصيبت بأزمات من الشراهة المرضية، وعند الرجوع للطبيب أكد تعرضها لمداعبات جنسية”.
وأضاف أن الفتاة "مغرمة” بالموسيقي و”مبهورة” به.
وكان الموسيقي المعروف قد أدان ما تعرض له من هجوم من وسائل الإعلام العام 2017 على خلفية القضية، واتهمها بـ”نشر معلومات مغلوطة للإضرار بسمعته”، وأنها "تنشرها بهدف وحيد، وهو تقديمه كمعتد جنسي”.
وينتمي معلوف، المؤلف والموزع وأستاذ الموسيقى، إلى عائلة لبنانية مثقفة وفنانة، فهو هو ابن عازف البوق نسيم معلوف وعازفة البيانو ندى معلوف، وحفيد الصحفي رشدي معلوف، ومن أقارب الكاتب أمين معلوف.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.