شريط الأخبار
المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم الأردن : نوظّف علاقاتنا لإرساء الأمن في سوريا ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

فريحات يوجه بمعاملة المتقاعدين ’معاملة العاملين‘ خلال مراجعتهم القيادة والوحدات والمستشفيات العسكرية

الوقائع الإخبارية : قدم النائب ابراهيم القرعان شكره و امتنانه الى رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات على مواقفه المتميزة و قراراته الجريئة و الانسانية تجاه المعادين العسكريين و المتقاعدين العسكريين .

جاء ذلك خلال الرسالة التي وجهها النائب القرعان اليوم الخميس الى الفريق الركن محمود الفريحات حيث شكره و نيابة عن ابناء الدائرة الرابعة في محافظة اربد بشأن المعادين العسكريين و لتعليماته و توجيهاته بمعاملة المتقاعدين العسكريين معاملة العاملين خصوصا خلال مراجعاتهم و زياراتهم للقيادة العامة للقوات المسلحة و كل الوحدات و المستشفيات العسكرية .

و قال النائب القرعان " اننا لا نستغرب منكم هذه اللفتة التي تنم عن خلق عال وطني لافتا الى ان هذا الفعل ليس بغريب او جديد على من تربوا على الخلق الهاشمي الطيب " .

و اعرب خلال رسالته عن تقديره و تثمينه للدور الفاعل الذي تقوم به القوات المسلحة الاردنية لرفعة الاردن و امنه في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.