شريط الأخبار
مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية
عاجل

فريق طبي اردني يعالج 570 لاجئا من الروهينغا

شارك فريق طبي اردني بإجراء فحوصات وتقديم العلاج لنحو 570 من اللاجئين الروهينغا المتواجدين في مخيمات اللجوء في مدينة كوكس بازار البنغالية.

جاء ذلك خلال مشاركة الوفد في الفريق الطبي الذي شكلته منظمة "أطباء عبر القارات” وضم اطباء وممرضين من السعودية وسوريا وفلسطين بالإضافة الى الاردن.

وقال عضو الوفد الطبي امين سر نقابة الاطباء منير الشواقفة، ان الوفد الذي ضم اطباء واطباء اسنان وممرضين اجرى 30 عملية جراحية في مختلف التخصصات، اغلبها كانت لأطفال وعمليات متخصصة.

واضاف، انه تمت معاينة وعلاج 76 مريضا في عيادة الأسنان، وتحويل حوالي 70 مريضا من المخيمات الى كوكس بازار لاستكمال الفحوصات والعلاجات في عيادات تخصصية، إضافة الى اجراء العديد من الصور المقطعية للمرضى.

يذكر ان منظمة "أطباء عبر القارات” منظمة غير حكومية وغير ربحية هدفها تقديم المساعدات الطبية والتدريب في المناطق المنكوبة في شتى أنحاء العالم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.