شريط الأخبار
فكرة قابلة للتطبيق ؟! تحويل دينار " دعم التلفزيون الأردني" إلى دينار " دعم مرضى السرطان" إدارة الوحدات تقبل استقالة جمال محمود وتعين جهازا فنيا مؤقتا القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات أمنية في مخيم اربد موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل و يحذرون من اي تدخل التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين الهواملة : صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت الرزاز يسمح بفعالية سياسية شبابية بعد منعها ويقول "حقكم علينا" المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر "الإصلاح النيابية": ندعو الحكومة لسحب مشروع قانون الضريبة شاهد بالصور .. رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في ديوان الخصاونه شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن الدفعة الأولى من طلبة الموازي بالصور .. إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق وزير التعليم العالي: الإثنين موعد بدء استقبال الطلبات إعلان أسماء طلبة (فئة إساءة الاختيار) في القبول الموحد مساء الأحد بيان شديد اللهجة صادر عن موظفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة
عاجل

فصل الكهرباء عن ممتنعين بمساندة أمنية في الطفيلة

الوقائع الإخبارية : نفذت الكوادر الفنية في شركة توزيع الكهرباء بمحافظة الطفيلة حملة فصل للتيار الكهربائي بمساندة قوة أمنية شملت زهاء 15 مشتركا من أصل 100 مشترك، يمتنعون عن سداد المبالغ المالية المترتبة عليهم منذ فترات طويلة، وفقا للمدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء بمحافظة الطفيلة المهندس عبد الحفيظ الخلفات.
وبين الخلفات أن الكوادر الفنية، وبسبب رفض المشتركين دفع ما ترتب عليهم من ذمم مالية للشركة منذ سنوات طويلة، قامت بالاستعانة بقوة أمنية لتنفيذ حملة الفصل عنهم، لا سيما وأنهم يمنعون كوادر الشركة من القيام بواجبهم بفصل التيار، وفقا للإجراءات الرسمية بهذا الخصوص.
ولفت الى رفض هولاء المشتركين سداد ما ترتب عليهم من فواتير زاد بعضها عن ثلاثة الاف دينار من بين زهاء 26 ألف مشترك بالمحافظة يلتزمون بما يترتب عليهم من فواتير.
وبين أن رئيس ومجلس بلدية الحسا تعهدوا بالتواصل مع المشتركين الذين ترتبت عليهم ذمم مالية لشركة الكهرباء لتحصيلها، حيث ان نحو 60 مشتركا في لواء الحسا وجرف الدراويش تراكمت عليهم مستحقات مالية، فيما 40 مشتركا من باقي مناطق محافظة الطفيلة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.