شريط الأخبار
الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية الحياة تدب بمعبر جابر-نصيب .. كيف كانت العودة؟ نقيب المهندسين ينفي دخول المدعي العام للنقابة ويؤكد: ما يجري "قضية تحقيقية قديمة" بالصور .. ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في وادي السير وتوقيف 6 اشخاص قنديل: دخول شاحنة برتقال فقط من سورية إلى الأردن الملك يلتقي رؤساء مجالس المحافظات شحادة: جادون في إقامة منطقة حرة أردنية عراقية مشتركة
عاجل

فضيحة للحوثيين... صور تكشف حقيقة الذهب الذي تم العثور عليه في منزل "علي عبدالله صالح "

الوقائع الاخبارية : كشفت الصور فضيحة للحوثيين وحقيقة الذهب الذي اعلنوا انه تم العثور عليه في منزل صالح. وتظهر الصور التي نشرها الحوثييون، على انها سبائك ذهبية عثروا عليها في منزله، ان الصور موجودة، على الانترنت من قبل اعوام، فيما كان من المفترض تصوير ذلك الذهب، بدلاً من الاستعانة بصور من الانترنت.
فضيحة للحوثيين.. صور تكشف حقيقة الذهب الذي تم العثور عليه في منزل صالح وعند البحث باستخدام الصور تظهر ان احدى الصور نشرت في شهر 9 من العام 2015م، لمنتجات احد مصانع الذهب، كما يظهر في الصورة.
فضيحة للحوثيين.. صور تكشف حقيقة الذهب الذي تم العثور عليه في منزل صالح اما الصورة الثانية موجودة على الانترنت، في شهر 9 من العام الماضي 2016م، حيث قام الإعلام الأمني التابع للحوثيين بالختم على الصور باعتبارهم من منزل صالح.
وكان الحوثيون قد أعلنوا مساء الاربعاء، مصادرة ممتلكات صالح، ويقولون انهم عثروا على كميات من الذهب والفضة والمبالغ النقدية في بيت على عبدالله صالح وانه سيتم تحويلها إلى البنك المركزي بصنعاء. وفقا لوكالة سبأ الخاضعة لسيطرتهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.