شريط الأخبار
التلهوني: لا تصوّر نهائي حول الغاء حبس المدين الملك يلتقي ممثلين عن منظمات يهودية دولية وأميركية في نيويورك حزب الاتحاد الوطني ينتقد التحوّل بخطاب «المعلمين» «المعلمين»: نقابتنا مهنية ولن تحيد عن الطريق القيسي: لغة المغالبة والمكاسرة والإساءة والخروج عن الثوابت الوطنية تستوجب مراجعة من "المعلمين" إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة إلى الاجتماع في دورته العادية الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة
عاجل

فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن

الوقائع الإخبارية: وجه رئيس الوزراء د. عمر الرزاز ، وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود بمتابعة حالة الطفل " أمير " الذي تم نشره حالته المرضية عبر " الوقائع الإخبارية " يوم أمس تحت عنوان " بالوثائق ...الرزاز فعلها سابقاً !!! فهل يفعلها وينقذ الطفل أمير من مصارعته للموت ؟؟ "
حيث أكد الداوود في اتصال هاتفي مع " الوقائع " انه وبناء على توجيهات رئيس الوزراء د. عمر الرزاز ، فقد تم الإيعاز لوزير الصحة بسرعة تشكيل طبية للكشف ودراسة حالة الطفل " أمير " المرضية لإمكانية علاجه خارج الأردن حال عدم توفره بالأردن .
يشار ان الطفل " أمير " يعاني من ضمور العضلات الشوكي sma1 ، وهو مصاب به منذ الولادة ، ويعتبر من الأمراض الشديدة حيث تبدأ عضلات الجسم جميعها تضعف تدريجيا بسبب خلل وراثي يحدث في القرن الأمامي للنخاع الشوكي وينتج عن ذلك صعوبة حادة في التنفس والبلع واعتلالات عديدة أخرى تشل قدرته على تحريك الأطراف.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.