شريط الأخبار
حماية المستهلك: نجاح حملة مقاطعة ألبان المصانع خاصة في الأرياف والبوادي بيان رقم " ٢" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل بالاسماء...تنقلات واسعة في وزارة الصحة الأمير الحسن يناشد المجتمع الدولي للإفراج عن مطراني حلب التربية: تقليص عدد الاقسام في مديريات التربية والتعليم الكباريتي يدعو لتأجيل العمل بنظام الفوترة في الأردن بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوزارة الصحة ابو رمان: "عدم اليقين" أخطر ما يواجهه الشباب بالأسماء...الناجحون في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي مجلس الوزراء يقر الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب امر جلل مبكي ومخجل !! فصل التيار الكهربائي عن جامعة الحسين بن طلال "الممرضين" تستثني الحالات الطارئة من توقف منتسبيها عن العمل في مستشفى الجامعة الغرايبة: الأردن يتعرّض لهجمات إلكترونية تستطع شلّ دولة باكملها اضراب مفتوح لسائقي الباصات العاملين على خط اربد - وادي الريان توزيع الكهرباء: منشآت وأفراد يماطلون في تسديد ذمم ترتبت عليهم من سنوات وزارة الطاقة : انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز العجارمة يقدم رؤية لوضع تنظيم قانوني للحد من المال السياسي بالفيديو .... جلالة الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته الى ارض الوطن الملك يعود الى ارض الوطن
عاجل

فقدت عينها خلال الإستحمام .. تحذير من تصرّف يفعله كثيرون منكم!

الوقائع الإخبارية : أصيبت امرأة بريطانية بـ"طفيلي" أدى إلى فقدانها إحدى عينيها، بعدما استحمت وهي ترتدي عدساتها اللاصقة.

فقد قصدت السيدة فان كالمتوت مستشفى أنتويرب، بعدما شعرت بآلام مبرحة في عينها اليمنى، حيث شخص الأطباء إصابة قرنيتها بطفيلي الشوكميبة.

وبعد فترة وجيزة من العلاج بالقطرات، حاول الجراحون إزالة الطفيلي مرتين من دون جدوى، قبل أن يضطروا لإزالة العين المصابة.

وقد اضطرت السيدة كالمتوت لارتداء رقعة على عينها المفقودة لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يتم تركيب عين اصطناعية تمكنها من الرؤية بشكل جزئي.

ويعزو الأطباء سبب إصابة عين المرأة إلى ارتدائها عدساتها اللاصقة أثناء الاستحمام، لأنها تلوث العينين وتسمح للماء بالدخول إليهما.

وينصح الأطباء بتنظيف وتعقيم عدسات العينين اللاصقة بكل أنواعها للحؤول دون الإصابة بأي جراثيم، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.