شريط الأخبار
النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني " الداخلية تمدد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوريين في الأردن شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء
عاجل

فنان شهير يفجر هذه المفاجأة عن إيفانكا ترامب!

الوقائع الإخبارية : كشف المنتج والموزع الموسيقي الشهير كوينسي جونز، أنّ علاقة جمعته وإيفانكا إبنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، قبل 12 عاماً، واصفاً إيّاها بـ "صاحبة أجمل ساقين في العالم".

وقال "جونز" خلال مقابلة أجرتها معه مجلة "فولتور" إنه واعد إيفانكا، وتعرف إليها عن طريق مصمم الأزياء الشهير "تومي هيلفيغير"، والتقاها بعدما أخبره الأخير أنها ترغب بتناول العشاء معه.إلا أنه لم يوضح تفاصيل العلاقة التي جمعتهما.
يذكر أن "كوينسي جونز" تزوج ثلاث مرات ولديه 7 أولاد.

وقد كشف خلال المقابلة الكثير من الأسرار الصادمة ومنها أن مايكل جاكسون كان جشعاً وسرق أغنيات الآخرين.

كما رأى أن أعضاء فرقة "بيتلز" الشهيرة هم "أسوأ موسيقيين في العالم".

وفاجأ محاروه بالقول إنه يعرف من قتل الرئيس الأميركي جون كينيدي مشيراً إلى أنه رجل العصابات فرانك جانكانا.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.