شريط الأخبار
توسط لدى الرزاز !! وزير يفشل بإلغاء قرار ايقاف تقاعده البالغ " 8 " آلاف دينار إصابة بمشاجرة داخل قصر العدل في محافظة الكرك "النقباء" يدعو الأردنيين للمشاركة في التظاهرات رفضاً لصفقة القرن ومؤتمر البحرين بالاسماء .. إحالات وإنهاء خدمات موظفين في وزارات بالدولة شاهد بالاسماء .. إرادة ملكية بنقل سفراء بالفيديو...ضبط سائق متهور قام بالتشحيط والاستعراض بمركبته في عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها رسالة للرزاز : الاسوأ في عهد حكومتكم.. وحالنا لايسر عدو ولاصديق مداهمة أمنية في الزرقاء والقبض على مطلوب "خطير جداً" جمعية البنوك: 70 ألف مواطن استفادوا من مبادرة تأجيل القسط حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن بالصور .. إصابة 8 أشخاص بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصور .. شاب اردني يوزع الكنافة بمناسبة طلاقه من زوجته الوزني : أسلوب التعامل مع مشروعي" الباص السريع " و " الصحراوي " لايليق بالأردن صندوق للتعويض عن الأخطاء الطبية بسقوف من (10 - 50) ألف دينار بالتفاصيل...شواغر وظيفية في مجلس الخدمات المشتركة بالبلقاء ودائرة الأرصاد الجوية بالاسماء ... مدعوين لحضور الامتحان التنافسي واجراء مقابلات شخصية لغايات التعيين الجرائم الإلكترونية تحذر من الاحتفاظ بالصور الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاصيل ... كناكرية يكشف حيثيات زيارة بعثة صندوق النقد للأردن الحويطات تعفو عن السائق الذي تسبب بوفاة 4 أشخاص على الصحراوي إكراما للخليل
عاجل

فوائد سحرية وحصانة ضد أمراض الشتاء .. هل سمعتم بـ"الحليب الذهبي"؟

الوقائع الإخبارية: يشدد أطباء وخبراء تغذية وصحة على أن "الحليب الذهبي" هو أفضل شيء يمكن أن يبدأ به الإنسان صباحه عوضا عن شرب الشاي أو القهوة، إذ أن هذا المشروب وبحسب كلامهم يحتوى على فوائد "إعجازية" ومذهلة لصحة الإنسان.

والحليب الذهبي هو مشروب يمكن إعداده ببساطة في المنزل، لأنه ببساطة يتكون من الحليب مضافا إليه بعض أنواع التوابل التي تعطيه لونا ذهبيا ومن هنا حصل على تسميته.

وبحسب موقع "VITONICA" يتم إضافة التوابل التالية إلى الحليب، وهي الكركم والقرفة والهيل والقرنفل والزنجبيل والفلفل، مما يجعلك تتمتع بتناول مشروب ذي طعم لذيذ ومحبب، وفي حال عدم قدرتك على شرب الحليب العادي، فبالإمكان استبداله بحليب اللوز.

ويمتاز الحليب الذهبي بغناه بالعناصر الغذائية كالمعادن مثل الحديد والكاليسيوم والبوتاسيوم بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة، ومضادات للالتهابات، وبالتالي هذا يساعدك على الحصول على فوائد عديدة جدا.

فهذا المشروب "السحري " يساعد في علاج الالتهابات الحادة في الجسم، ويقوي مناعة الجسم ضد أمراض البرد في الشتاء، والكركم الموجود فيه يمكنك من الاسترخاء وتحسين المزاج.

ويساعد الحليب الذهبي أيضا على منع الأمراض التنكسية في الدماغ مثل مرض الزهايمر وأيضا يحسن الذاكرة ويقلل من الاكتئاب.

وثمة فائدة أخرى يبحث عنها الكثيرون مما يرغبون في إنقاص وزنه، لأن التوابل الموجود في ذلك المشروب تسرع عميلة الأيض وحرق السعرات الحرارية في الجسم، فتمحنك مزيدا من الطاقة وتساعدك في اتباع نظام غذائي صحي يسهم في التقليل من وزنك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.